المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"البية البواب ".. الطريق من الحراسة للدعارة

الخميس 16/فبراير/2017 - 12:25 ص
اسماء فايز
طباعة
يقف بهيئته المعروفة يرتدى جلبابه ويجلس على كرسيه أمام العقارات يحرسها، يعرف سكان البناية جميعهم ويفحص كل المترددين على العقارات، يرضى بما قسمة الله له من راتب صاحب العقار، وما يجود عليه سكان العقار، وما يزيد من شراء مستلزمات السكان، هكذا كان يعرف حارس العقار، وما جسدته الأفلام والأعمال السينمائية والصورة الذهنية التي ارتسمت لدى المواطنين عن "البواب".

ولكن بعض هؤلاء الحراس رفض ذلك وأراد الوصول للقب "البيه "،على طريقة فيلم "البيه البواب"للفنان أحمد ذكى، فلم يجد أمامه سوى إدارة شقق حراسته لممارسة أعمال الدعارة مقابل مبالغ مالية كبيرة.

ويرصد "المواطن "أبرز الشبكات التي تم ضبطها ويديرها حراس عقارات في الفترة الأخيرة:


حارس عقار"يؤجر"سيدة ب500 دولار في الساعة.. ويدير مسكن للأعمال المنافية للآداب
حيث تمكن ضباط مباحث إدارة مكافحة جرائم الآداب بالجيزة، من القبض علي حارس عقار وساقطة لإدارتهم مسكن لممارسة الأعمال المنافية للآداب بالعجوزة، وتم إخطار اللواء هشام العراقي بالواقعة.

كانت معلومات ورد لضباط إدارة مكافحة جرائم الآداب بقيام محمد صالح، 48 عاما، حارس عقار، بإدارة شقه مفروشة لاستقطاب النسوة الساقطات لممارسة الأعمال المنافية للآداب مع السائحين، علي الفور تم تشكيل قوة من المباحث، وبمداهمة الشقة تمكنت القوات من القبض علي حارس العقار وبصحبته "سكينه.م" "وعماد حسين" سائح يمني، وبمواجهة المتهمة اعترفت بممارسة الدعارة مقابل 500 دولار، وحرر المحضر اللازم بالواقعة.



حارس عقار بالعجوزة يحول إحدى الشقق وكرا للدعارة مستغلا سفر صاحبها للخارج
قام حارس عقار بتحويل شقة أحد السكان إلى وكر للدعارة، مستغلا سفر صاحب الشقة للخارج، حيث يتحصل على مبالغ مالية من الخليجيين في مقابل توفير فتيات ليل لهم لممارسة الرذيلة مقابل الحصول على مبلغ مالي، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم وساقطة بصحبة خليجي في أوضاع مخلة بالعجوزة.
أكدت تحريات العميد محمود هويدى مدير إدارة مكافحة جرائم الآداب، تورط "سعيد. ع" حارس عقار، في تسهيل ممارسة الرذيلة للساقطات مع خليجيين بشقة في العقار الذي يتولى حراسته بالعجوزة.

وبالحصول على إذن من النيابة، وإعداد عدة أكمنة، تمكن الرائدان أحمد لاشين وأحمد أبو السعود من ضبط المتهم، كما تم ضبط ساقطة تمارس الرذيلة مع خليجي بإحدى شقق العقار، واعترف حارس العقار المتهم بأنه استغل سفر صاحب الشقة، وحولها لوكر للدعارة، مقابل الحصول على مبالغ مالية من الخليجيين والساقطات


القبض على شبكة دعارة يديرها حارس عقار وقواد بالهرم
وردت معلومات لضباط إدارة مكافحة جرائم الآداب بالجيزة بإشراف العميد محمود هويدي، مدير الإدارة تفيد تكوين حارس عقار وقواد لشبكة دعارة، بالاستعانة بعدد من الساقطات لممارسة الرذيلة مع الخليجيين الأثرياء بالهرم.

وبالحصول على إذن من نيابة الهرم تمكن الرائدان أحمد لاشين وأحمد أبو السعود من ضبط المتهمين وهما "إ.م" حارس عقار، و"م.خ" قواد، بالإضافة إلى "س.س" و"ش.ح"و"ه.ا" فتيات ليل أثناء ممارسة الرذيلة مع 3 خليجيين بشقة بالهرم

واعترف المتهمون أن حارس العقار يؤجر الشقق المفروشة للخليجيين، ثم يعرض عليهم إحضار فتيات ليل لممارسة الدعارة، ويتصل بالقواد الذي تتمثل مهمته في توفير الساقطات، وأضافوا أن الساقطة تحصل على 2000 جنيه، يحصل منها القواد على مبلغ 500 جنيه، ويحصل حارس العقار على مبلغ 200 جنيه، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطر اللواء هشام العراقي مدير أمن الجيزة واللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة للمباحث، وأمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.


مداهمة شقة دعارة يديرها حارس عقار بالإسكندرية
داهمت شرطه مكافحة جرائم الآداب العامة شقه تستخدم في الأعمال المنافية للآداب بمنطقه المعمورة بالإسكندرية، يديرها حارس عقار " ز ج موسي" 37 عام، وضبط داخلها 3 سيدات، و3 رجال من راغبي المتعة،داخل غرفتين بالشقة، عراه تماما من ملابسهم، وضبط بحوزتهم 2500 جنيه، وألف ليره سوري، و87 دينار ليبي،وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.


الإيقاع بشبكة دعارة "البيه البواب" بمدينة نصر
كانت معلومات قد وردت لضباط إدارة حماية الآداب العامة مفادها أن "م ع م ع"، 50 عام، حارس لعقار دائرة قسم شرطة مدينة نصر أول يقوم بإدارة شقة كائنة بالدور التاسع بذات العقار حراسته للأعمال المنافية للآداب العامة.

وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات وعقب تقنين الإجراءات، تم استهداف الشقة بمأمورية أسفرت عن ضبط المتحرى عنه وبصحبته كل من "ع م س س" 27 عام، حارس عقار، ومقيم الواسطي بني سويف "معاون قواد"، و"ر م م م"، ربة منزل ومقيمة المنشية الإسكندرية "ممارسة دعارة"،و" ر س ح إ"، 23 عام، طالب ومقيم دائرة القسم، "راغب متعة"، وضبط بحوزتهم الملابس الداخلية الخاصة بالمتهمين و5 هواتف محمولة، وواقي ذكرى، ومبلغ مالي 1300 جنيه.

وبمواجهتهم أمام اللواء محمد منصور، مدير مباحث القاهرة، اعترف الأول بإدارة الشقة للأعمال المنافية للآداب بالاشتراك مع الثاني، وأقرت الثالثة بممارستها الرذيلة مع الرابع مقابل مبلغ مالي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads