المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ننشر موجز بأهم الأخبار الفنية على مدار اليوم الأربعاء 15 فبراير

الأربعاء 15/فبراير/2017 - 11:29 م
حسن أمين
طباعة
أول سيلفي لمحمد رمضان بعد حصوله على إجازة من التدريب العسكري
شارك الفنان محمد رمضان جمهوره إجازته التي حصل عليها اليوم من التدريب العسكري، والتي تعتبر أول عطلة له من "مصنع الرجال"، منذ دخوله لقضاء فترة جيشه.

ونشر "رمضان" صورة له على طريقة "السيلفي" عبر حسابه الرسمي على موقع الفيديوهات والصور الشهير"إنستجرام"، وعلق عليها قائلًا: "أول سيلفي لجمهوري الغالي، وحشتوني".


محمد ممدوح يؤكد خبر إصابته بتمزق في الأربطة: "رجلي الاثنين"
أكد الفنان محمد ممدوح الأخبار المتداولة حول إصابته بتمزق في الأربطة، ونقله إلى إحدى المستشفيات.

وعلق "ممدوح" على الخبر عبر صفحته الرسمية على موقع الصور "إنستجرام"، قائلًا: "المعلومة للأسف صحيحة، تمزق في الأربطة في رجلي الاتنين، الحمد لله".

بالفيديو.."مزيكا" تطرح برومو "أنا بدعي الله" لسامو زين
طرحت شركة "مزيكا"، أغنية جديدة للمطرب سامو زين، تحمل عنوان "أنا بدعي الله"، من ألبومه القادم "القمر"، عبر إحدى شركات الاتصالات.
"أنا بدعي الله"، من كلمات رمضان محمد وألحان محمد يحيى وتوزيع وميكس كريم عبد الوهاب.

محمد محسن يطرح أغنية "في قلبي مكان" على يوتيوب
طرح الملحن الشاب محمد محسن أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان "في قلبي مكان" منذ قليل، عبر حسابه الرسمي على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وتعد أغنية "في قلبي مكان" من ضمن أغنيات ألبومه القادم، والمقرر طرحه خلال الفترة القليلة المقبلة،من ألحان محمد النادي، وتوزيع يحيى يوسف، ومن إنتاج سيف عريبي.

تامر عاشور يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة على "يوتيوب" بـ "محظوظ"
تصدر المطرب تامر عاشور، قائمة الأكثر مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"،بأغنيته الجديدة "محظوظ"، والتي تخطت أكثر من 4 ونصف مليون مشاهدة.

أغنية "محظوظ" من كلمات محمد غنيمي، والحان شريف إسماعيل، وتوزيع أسر عاشور، وهي ضمن أغنيات ألبومه الجديد "خيالي".

بالفيديو.."MBC مصر" تطرح البرومو الدعائي الأول لمسلسل "سلسال الدم4"
طرحت إدارة قنوات "MBC مصر"، البرومو الدعائي الأول للمسلسل الدرامي "سلسال الدم" الجزء الرابع، والمقرر عرضه خلال الأيام المقبلة.

ويشارك في بطولة "سلسال الدم 4"، كل من الفنانة القديرة عبلة كامل، والفنان رياض الخولي، رامي وحيد، ضياء عبد الخالق، راندا البحيري، أميرة هاني، كريم كوجك، ماجد الشريف"، وعدد كبير من الفنانين المشاركين في الأجزاء السابقة، ومن المنضمين الجدد للجزء الجديد: "أحمد بدير، ورانيا فريد شوقي، وأحمد سلامة".

كارمن سليمان تحيي حفل غنائي بجامعة مصر 13 مارس
تستعد المطربة الشابة كارمن سليمان، لإحياء حفل غنائي كبير، 13 مارس المقبل، بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، بمدينة 6 أكتوبر.

ومن المتوقع أن تشدو كارمن بعدد من الأغانى التي تنال إعجاب جمهورها، ومن بينها:"لما تشوف عينك" و"كلام كلام" و"حبيبى مش حبيبى" و"غيرت كلامك".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads