المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. "السيد" يستغيث لإنقاذ حياته بمستشفى كفر الدوار

الخميس 16/فبراير/2017 - 02:09 م
هبة سيد
طباعة
استغاث أحد قراء "المواطن" بالدكتور أحمد عماد الدين راضي، وزير الصحة، بالنظر إلى حالة شقيقه السيد محمود محمد الذي يبلغ 48 عامًا من عمره، والمقيم بشاعر الليثي بسيدي شحاتة قسم كفر الدوار.

دخل "السيد محمود"، لإجراء عملية استئصال أمعاء بمستشفى "كفر الدوار العام"، وبعد إجرائها تم تحويله إلى العناية المركزة لمدة 45 يومًا، ثم تم إخراجه إلى قسم الجراحة دون علاج أو متابعة، مما أدى إلى جلطة بالمخ، تفاقمت لتصيبه بالشلل في كلا من اليد والقدم اليسرى.

اكتشف شقيق "السيد" بعد أسبوع من إجراء العملية لشقيقه وإصابته بتشنجات وعدم الحركة، أن إدارة المستشفى كانت تعلم بالشلل والتشنجات التي أصابته، وعدم التحرك لمعالجته وإدخاله إلى العناية المركزة، إلا بعد ضغط أهله وبعض الأطباء من خارج المستشفى بضرورة إدخاله إلى العناية المركزة.

فوجئ شقيق المريض بإصابة شقيقه بحالة تسمم وتلوث بالجرح في المعدة من خلال فتحة العملية ووجود البراز والفضلات وبقايا الأكل المغطى منذ ثلاثة أشهر، وطلبهم لأدوية من خارج المستشفى ذات تكلفة عالية.

يناشد شقيقه مديرية الصحة بكفر الدوار، بضرورة إنقاذ أخوه المحجوز بالمستشفى، واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم من المخاطرة بحياة شقيقه وإهماله.

شاركونا في تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور، والفيديوهات والأخبار الموثقة، والمقالات والشكاوى لنشرها بالموقع، عبر خدمة، "واتس آب" المواطن برقم 01012754111، أو عبر البريد الإلكتروني "[email protected]"، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تنشر الأخبار المصورة، الفيديوهات باسم القراء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads