المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بحضور الفريق جلال هريدي.. "حماة الوطن" يفتتح مقر جديد بالخارجة

الخميس 16/فبراير/2017 - 11:30 م
محمد حجى
طباعة
نظم حزب "حماة الوطن" بمحافظة الوادي الجديد، مساء اليوم الخميس، مؤتمر جماهيري حاشد بمدينة الخارجة.

أقيم المؤتمر بمقر نادي الشبان بمدينة الخارجة وحضره الفريق جلال هريدي رئيس حزب حُماه الوطن، واللواء محمد أسامة أبو المجد أمين عام الحزب وعضو مجلس النواب ورئيس الكتلة البرلمانية للحزب، واللواء محمد على بلال نائب رئيس الحزب، وواللواء أحمد أبوزهرة أمين المجالس المحلية، والدكتورة غادة عبد المنعم أمينة المرأة بالحزب، وأستاذ الإقتصاد والعلوم السياسية، واللواء مصطفى هدهود نائب رئيس الحزب، وعبد الهادي رشوان نائب رئيس الحزب لشئون الصعيد.

وقال أسامة بكير أمين الحزب بالوادي الجديد، أن رئيس الحزب قام بإفتتاح مقر حزب حماه الوطن بشارع النبوي المهندس بمدينة الخارجة، في السادسة من مساء اليوم، مؤكدا أنه تم عرض أهداف الحزب والتعرف على أهم مطالب المواطنين إلى جانب تنفيذ دورة تدريبية عن الإدارة المحلية ومكافحة الفساد.

وأشار إلى أن اللواء محمد أسامة أبو المجد، أمين عام الحزب وعضو مجلس النواب ورئيس الكتلة البرلمانية للحزب، أعلن عن تنفيذ عدد من المشروعات الخدمية بالمحافظة، ومنها إعادة تشغيل مطار الداخلة وتطوير وتوسعة مطار الخارجة.

وأضاف أن زيارة قيادات الحزب سوف تستمر حتى يوم الأحد المقبل، سيتم خلالها تفقد مقرات الحزب وعقد عدد من اللقاءات مع المواطنين، للوقوف على أرض الواقع على المشاكل التي تواجه أهالي المحافظة لمحاولة إيجاد حلول لها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads