المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ الوادي الجديد يكرم الحاصلين على دورة صيانة أجهزة التكييف

الخميس 26/مايو/2016 - 03:49 م
محمد حجي
طباعة
كرم اللواء محمود عشماوي، محافظ الوادي الجديد، صباح اليوم الخميس الشباب الحاصل على دورة صيانة أجهزة التكييف والتبريد والأجهزة المنزلية، وذلك خلال احتفالية نظمتها المحافظة بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بقاعة المؤتمرات بديوان عام المحافظة.

وقد حضر الحفل اللواء محمود عشماوي محافظ الوادي الجديد والأستاذة يسرية رجب، مدير عام الإدارة العامة، لتدريب الشباب بوزارة الشباب والرياضة، والقيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة، وأسر المكرمين.
وقد تم تكريم عدد 80 متدرب ومتدربة من الشباب شاركوا في الدورة التدريبية، والتي نفذت في الفترة من4/5 حتي21 /5/ 2016 بمراكز المحافظة من خلال مركز تدريب جمعية التعاون المهني للصناعات الصغيرة والمتوسطة، حيث تم منح كل متدرب شنطة عدة وأدوات كاملة وشهادة الدورة وحافز مادي وذلك لتشجيعهم على مواصلة جهدهم في إقامة مشروعاتهم الخاصة بهم والتي سوف تساعدهم على المعيشة بشكل كريم دون الحاجة لانتظار قطار الوظائف الحكومية.
وأكد عشماوي، خلال الاحتفالية، بأن هذه الدورة التدريبية تعد نواه أساسية لخلق مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر تساهم بشكل كبير في توفير فرص عمل حقيقية للشباب خاصة بعد منح الدولة قروض مالية ميسرة بالفوائد البسيطة المتناقصة لمثل هذه المشروعات.

كما أثني عشماوي، خلال الاحتفالية على الجهد المبذول للمتدربين والجهات القائمة، على تنفيذ هذه الدورة التدريبية وطالب بمزيد من هذه الدورات على أرض الوادي الجديد في مختلف المجالات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads