المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طقس سيئ وأمطار وسيول تضرب محافظات السعودية

الجمعة 17/فبراير/2017 - 06:51 م
طباعة
تتعرض محافظات المملكة العربية السعودية خلال تلك الفترة، لحالة طقس سيئة، الأمر الذي ينعكس بصورة سلبية على أمن وسلامة المواطن والمقيم بالمملكة، ذلك لما يترتب عليه من حدوث أمطار وسيول عارمة خاصة على محافظة الدمام.

و أوضحت مصادر مطلعة، أن السيول التي شهدتها الدمام، أمس الخميس، نتج عنها توقف حركة السيارات والمارة في الشوارع بسبب كثرة السيول والأمطار الغزيرة بالمنطقة الشرقية، وتسببت في غرق عدة شوارع رئيسية، واحتجاز عدة مركبات مع سائقيها داخل الأنفاق وتجمعات مياه الأمطار.

وأكدت مصادر أمنية مطلعة، أن فرق الإنقاذ التابعة للدفاع المدني، تحاول الآن السيطرة على الموقف وإخراج السيارات من أماكن احتجازها منذ الساعات الأولى من الأزمة، ويتوقع خبراء الأرصاد السعودية، أن الأمطار سوف تستمر لفترة ليست بقصيرة وستظهر ملامحها الأيام القليلة القادمة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads