المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القبض على أحد أفراد تشكيل عصابي لسرقة كابلات التليفونات بالأقصر

الجمعة 17/فبراير/2017 - 09:13 م
طه جمعة
طباعة
ألقت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، القبض على عضو تشكيل عصابي تخصص في سرقه كابلات تليفونات الأقصر.

تلقت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، بلاغا من "ح.ع.ح" مندوب حوادث بالشركة المصرية للاتصالات بالأقصر، باكتشافه قطع بكابل تليفون أرضى بمنطقة طيبة، دائرة مركز شرطة طيبة الأقصر، وبالفحص تبين إتلاف كابلي تليفون أرضى جيلاى فلد سعة (500، 300) جوز داخل غرفة تفتيش بمنطقة طيبة، مما تسبب في قطع الخدمة عن بعض المشتركين والمحرر بشأنه المحضر اللازم.

وبإجراء التحريات اللازمة لضبط المتورطين، أسفرت جهود ضباط إدارة البحث الجنائي بالإدارة تنسيقًا وضباط مديرية أمن الأقصر، إلي أن وراء ارتكاب الواقعة "ع.ر.ع"و "م.ب.م " و"م.ب.م " عمال.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة، تم ضبط المتهم الأول حال تواجده بمخزن خردة خاص به بذات العنوان، وتم ضبط كمية من المهمات المصلحية الخاصة بهيئة السكة الحديد عبارة عن (2 فلنكه حديد خشبية بطول الواحدة حوالي مترين، قفل قضبان، و4 قضيب حديدي بطول الواحد حوالي مترين، و17 قطعة فرامل، ومقص حديدي، وبلطه، وكمية من الأغطية الخارجية الخاصة بالكابلات، وكمية من الأسلاك الألمونيوم )، كما عثر بحوزته على 9 أقراص من عقار(ترامادول) المدرج بجدول المخدرات، وقطعة من مادة داكنة اللون تشبه مخدر الحشيش وزنت 10 جرام.

بمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط اعترف بتكوينه والمتهمين الهاربين تشكيل عصابي تخصص في سرقة المهمات المصلحية وارتكابهم واقعة سرقة الكابلات وصهرها وبيعها، وحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار وأنها من متحصلات سرقة، واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد التعاطي.

جارى ضبط المتهمين الهاربين تنسيقًا ومديرية أمن الأقصر والوقوف على نشاطه الاجرامي،وأمر اللواء قاسم حسين مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، بتحرير المحضر اللازم وعرض المتهم والمضبوطات على النيابة العامة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads