المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. أسرة الشهيد هشام شتا تقيم مسابقة لتكريم حفظة القرآن الكريم

الأحد 19/فبراير/2017 - 01:24 م
اية محمد
طباعة
أقامت أسرة الشهيد الرائد هشام شتا، بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم بالجيزة، حفلًا لتكريم حفظة القرآن الكريم من طلاب المدارس بالجيزة وذلك إحياءًا لذكرى الشهيد.

وقال اللواء محمد كمال الدالى، محافظ الجيزة، خلال حضوره الاحتفال بمدرسة الشهيد هشام شتا بالهرم، فى وجود والد ووالدة الشهيد أنه كان أحد الضباط المتميزين الذين عملوا معه إبان عمله بوزارة الداخلية ومثالًا يحتذى به.

ووجه المحافظ الشكر لأسرة الشهيد على توجيه الدعوه له للحضور متمنيًا للأسرة الصبر والسلوان على فقدان الابن، مشيرًا إلى أنه على تواصل دائم مع الأسرة.

وأكد "الدالى" أن قوات الشرطة والجيش لازالوا يقدمون التضحيات ويبذلون دمائهم الغالية لحفظ الأمن والأمان ومحاربة الإرهاب وتحقيق الاستقرار للوطن.

كما أكد والد الشهيد جمال الدين محمود شتا أن الأسرة أقامت الحفل تحفيزًا للطلاب على حفظ كلام الله داعيًا الله أن يكون فى ميزان حسناته مستشهدًا بالآية القرآنية "ولاتحسبن الذين قتلوا فى سبيل الله أمواتًا بل أحياء عند ربهم يرزقون".

وتم خلال الحفل تكريم 25 طالب وطالبة بتوزيع شهادات تقدير والمصحف الشريف ومبالغ مالية مقدمة من أسرة الشهيد كما تم تكريم مديري المدارس الفائزة والمشرفين على المسابقة وطالبة قامت باختراع جهاز لتسخين المياه بالطاقة الشمسية.

 
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads