المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. وكيل تعليم الغربية يوجه باستبدال أجهزة كمبيوتر معطلة بمدرسة ثانوي

الأحد 19/فبراير/2017 - 01:42 م
محمد الشوبري
طباعة
تفقد الشناوي عايد، وكيل وزارة التربية والتعليم، سير العملية التعليمية بمدرستي كفر الزيات الثانوية بنين والشوربجى الإعدادية، التابعتين لإدارة كفر الزيات التعليمية، حيث تابع الحضور الطلابي بالمدرستين، مؤكدًا على الانضباط والنظافة والاهتمام بتقديم خدمة تعليمية جيدة.

وكشفت الجولة بمدرسة كفر الزيات الثانوية بنين، عن تعطل 5 أجهزة حاسب معطلين، وتم التواصل مع مدير مركز التطوير التكنولوجي بالمديرية لبيان موقف الأجهزة، حيث أكد التطوير التكنولوجي أن الأجهزة تم فحصها، ولا توجد قطع غيار مناسبة لها، وسيتم تكهينها واستبدالها بأخرى سليمة.

ووجه وكيل الوزارة جميع الطلاب إلى ضرورة بذل الجهد في التحصيل الدراسي، والاستفادة الكاملة من اليوم الدراسي، سواء من المواد العلمية أو الأنشطة التربوية، وحثهم على اللحاق بزملائهم الفائزين في مسابقة أوائل الطلبة للمرحلة الثانوية، والتي فازت فيها مدرسة قصر بغداد الثانوية المشتركة، التابعة لنفس الإدارة.

كما وجه الشناوي طلاب مدرسة الشوربجي الإعدادية، إلى ضرورة الالتزام بالحضور، والمشاركة في الأنشطة التربوية التي تساعد على صقل المواهب لدى الطلاب، إضافة إلى ضرورة المشاركة في مبادرة مدرستي نظيفة وجميلة والتي ستنطلق مع بداية الأسبوع المقبل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads