المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الصحة تستجيب لـ"المواطن" وتعالج طفل يعاني من 3 ثقوب في القلب

الأحد 19/فبراير/2017 - 03:25 م
اية محمد
طباعة
استجاب الدكتور أحمد عماد الدين راضي، وزير الصحة، والدكتور حاتم المصري، مسئول عمليات القلب بجمعية الأورمان، لما نشره موقع "المواطن" الإخباري، بشأن الطفل "عمر" البالغ من العمر 3 سنوات الذي يعاني من 3 ثقوب في القلب، بالإضافة إلى ضيق بالصمام، والشريان الأورطي متحرك من مكانه إلى أنه لديه تشوه كامل بالأوردة الرئوية.

وقالت "المواطنة" في رسالتها إن "عمر" يعاني من 3 ثقوب في القلب، بالإضافة إلى ضيق بالصمام، والشريان الأورطي متحرك من مكانه إلي أنه لديه تشوه كامل بالأوردة الرئوية.

وأشارت إلى أن جميع أطباء القلب، أكدوا أنه لا بد من السفر إلي ألمانيا لإجراء ثلاث عمليات، موضحة أنه حاليًا محجوز بمستشفى "فوزي معاذ" بالإسكندرية.

ويتقدم "المواطن" بالشكر لوزير الصحة، أحمد عماد الدين راضي، والدكتور حاتم المصري، مسئول عمليات القلب بجمعية الأورمان، لاستجابته السريعة لحالة الطفل وعلاجه.

شاركونا في تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة، والمقالات والشكاوى لنشرها بالموقع، عبر خدمة،"واتس آب" المواطن برقم 01012754111، أو عبر البريد الإلكتروني "[email protected]"، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تنشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads