المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

متعب "القناص وكبير الهدافين" يرد على "البدري" بعد هدفه في المقاولون

الأحد 19/فبراير/2017 - 07:58 م
شريف فكري
طباعة
بعد شائعات رحيله عن بيته، النادي الأهلي، عاد عماد متعب من جديد، لممارسة وظيفته المفضلة في إسعاد جماهير الأحمر، بتسجيل الأهداف.

ليس باسمه وتاريخه فقط يقف عائقًا أمام منتقديه، لكن دوره الفعال في الحفاظ على طبيعة فريقه "الفائز دائما"، في ظل اعتباره من كبار اللاعبين سنًا، لكنه لا يزال يعطي بروح الشباب والحب والولاء للقلعة الحمراء، ولا ينكر أحد اللحظات الحاسمة التي استطاع فيها "القناص" أن يخرج الأهلي من المباريات "فائزًا"، وخاصة في الأوقات الضائعة.

واليوم أغلق "متعب"، لسان منتقديه المطالبين باعتزاله أو رحيله عن الفريق، بالهدف الذي سجله في شباك المقاولون العرب، بعد نزوله أرض الملعب في الشوط الثاني من أحداث المباراة.

طالبت جماهير القلعة الحمراء، حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، إعطاء فرصة المشاركة للاعب في الفترة السابقة، وكان للبدري، رد أخر، شارك متعب في مباراة الشرقية بالدوري المصري هذا الموسم، وصنع هدفًا لزميله بالفريق اللاعب مؤمن زكريا، وسجل هاتريك في شباك الألمونيوم ببطولة كأس مصر، واليوم عاد لتسجيل هدف عند أول لمسه للكرة من نزوله إلى أرضية ملعب السلام.

بالرغم من فوز النادي الأهلي اليوم، على ذئاب الجبل، لاسيما وأن هدف "القناص"، أثار غضب كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب قلة مشاركته في المباريات السابقة، خاصة وأن جميع الجماهير كانت تطالب البدري، بالدفع باللاعب ولكن للمدرب رد أخر، وبالرغم من إصابة مروان محسن بالرباط الصليبي، إلا أن البدري فضل الاعتماد على، عمرو جمال وجونيور أجاي في المباريات، ولكن رد اللاعب على جميع منقديه، وجميع المطالبين باعتزاله، بالهدف الذي سجله اليوم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads