المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ننشر موجز بأهم الأخبار الفنية على مدار اليوم الأحد 19 فبراير

الأحد 19/فبراير/2017 - 11:42 م
قسم الفن
طباعة
أحمد حاتم يكشف لـ"المواطن" حقيقة مشاركته في "براءة ريا وسكينة"
ينتظر الفنان الشاب أحمد حاتم،عرض فيلمه السينمائي الجديد "يوم من الأيام"، للجمهور الأربعاء المقبل 22 فبراير الجاري، بجميع دور العرض السينمائي.

ومن جانب آخر، نفى "حاتم" في تصريح خاص لـ"المواطن" مشاركته بالفيلم السينمائي الذي يحمل عنوان"براءة ريا وسكينة" قائلًا: "أنا معرفش فيلم بالاسم ده"، مشيرًا إلى أنه يتعرض بشكل مستمر لتداول الشائعات بمشاركته بأعمال سينمائية لم يسمع عنها من قبل.

فيلم سينمائي يبعد "مي عز الدين" عن ماراثون رمضان 2017
قررت الفنانة "مي عز الدين" الانسحاب من المشاركة في سباق الماراثون الرمضاني المقبل، نظرا لضيق الوقت.

وأصدرت "مي" بيانا لجمهورها قالت فيه: "جمهوري العزيز بعد محاولات كثيرة لدراسة إمكانية اللحاق بموسم رمضان بهذا النوع من المشروع، اللي مجهود أكبر من الوقت المتبقي لرمضان، توصلنا أنا وطاقم العمل، إنه من الصعب لحاق المسلسل بشهر رمضان".

وأضافت: "أنا ماتعودتش اقدملكم حاجة متكلفته ولا اختار ورق تاني أنا مش مقتنعة بيه لمجرد التواجد، فقررت تأجيل المشروع للعام القادم".

وأشارت إنها سوف تعود للشاشة الكبيرة من خلال فيلم سينمائي تقوم بالتحضير له حاليا، رافضه الإفصاح عن أي تفاصيل تخص العمل الآن.


أحمد عصام لـ"المواطن": تغيير اسم مسلسل "بيت السلايف" لـ"الحب الحرام"
قال الفنان أحمد عصام لـ"المواطن" إنه تم تغيير اسم مسلسله "بيت السلايف" لـ"الحب الحرام"، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة خارج الماراثون الرمضاني.

يذكر أن أخر المنضمين لمسلسل "الحب الحرام"، الفنانة دينا فؤاد، من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج عبد العزيز حشاد، وإنتاج محمود شميس، وتدور أحداثه في 60 حلقة.


الأربعاء.. نظر دعوى"مرزبان" ضد "الباسوسي والمرسي" بسبب مسلسل "الدخول في الممنوع"
أقام الفنان محمد مرزبان، دعوي قضائية ضد المنتج محمد الباسوسي، بخصوص إنتاج المسلسل الدرامي "الدخول في الممنوع"، حملت رقم 4689 جنح الهرم، بتاريخ 27 يناير 2017، وتحدد لها جلسة 22 فبراير الجاري لنظر الدعوى.

وأوضح "مرزبان" في الدعوى، أن المنتجان محمد الباسوسي، وإسلام المرسي، اللذان يمثلان جهة إنتاج مسلسله الجديد "الدخول في الممنوع" لم يلتزموا بسداد مستحقاته المالية لديهم، وأخلوا ببنود التعاقد الذي أبرموه معه،على الرغم من التزامه بكافة البنود وانتهائه من تصوير جميع مشاهده في المسلسل.


خاص بالفيديو.. سيف عريبي يرد على اتهامه بسب صحفي مصري: "شائعات"
وجهت في الفترة الأخيرة اتهامات للمنتج السينمائي العراقي سيف عريبي، بأنه سب أحد الصحفيين بالألفاظ الخارجة، خلال اتصاله به بشكل مباشر، ليسأله سؤالا صحفيًا خاصًا بفيلمه الأخير"القرد بيتكلم" الذي يعرض حاليًا بدور العرض السينمائي.

وخلال لقاء مراسل موقع "المواطن" الإخباري، مع "عريبي" نفى هذه الاتهامات، قائلا: "أنها مجرد شائعات".

وأضاف إنه يقوم حاليًا بالتحضير لفيلمه الجديد الذي يحمل عنوان "حرب فرعون"، والذي من المقرر أن يتم عرضه عام 2018، مشيرًا إلي أنه سوف يكشف خلال الأيام القليلة المقبلة عن أبطال مسلسل"السيرة الهلالية"، الذي يتعاون فيه مع المخرج بيتر ميمي.


إبريل المقبل.. "Going in Style" بدور العرض السينمائي
تستقبل دور العرض السينمائي المصرية فيلم الجريمة المنتظر "Going in Style"، بدور العرض السينمائي يوم 5 إبريل من الشهر المقبل.

تدور أحداث الفيلم حول، "ويلي" و"جو" و"آلبرت" ثلاثة رجال متقاعدين، يئسوا من إيجاد فرص للحصول على أي أموال بعد تقاعدهم، ومع تفاقم الأمر وازدياد تعقد الظروف، يشرعون في تدبير خطة مُحكمة لسرقة بنك.

الثلاثاء.. بوسي في ضيافة "صاحبة السعادة"
تحل الفنانة القديرة بوسي، ضيفة في برنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقوم بتقديمه الفنانة إسعاد يونس، ويتم إذاعته على فضائية "سي بي سي"، في تمام الساعة 11 مساءًا.

ومن المقرر أن تتحدث الفنانة القديرة عن ذكرياتها مع الفنان القدير الراحل نور الشريف، وعن ما تقوم بتحضيره خلال الفترة المقبلة من أعمال فنية.

فريق عمل "حكايات بنات" يرفع شعار "فركش"
انتهى فريق عمل مسلسل "حكايات بنات"، من تصوير المسلسل بشكل نهائي، بقيادة المخرج مصطفى أبو سيف، ولم يتحدد موعد عرضه بعد.

مسلسل "حكايات بنات" تأليف باهر دويدار، وإخراج مصطفى أبو سيف، وبطولة صبا مبارك، وإنجي المقدم، ودينا الشربيني، وكريم فهمي، ومي عمر، وعمرو صالح.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads