المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالمستندات.. مناشدة "السيسي" لـ"التعليم العالي" لوقف تسجيل الدكتوراه له

الإثنين 20/فبراير/2017 - 02:30 م
هبة سيد
طباعة
ناشد الكاتب الصحفي عبد المنعم السيسي، مدير مكتب جريدة الوفد بالكويت، والمستشار الإعلامي بوزارة الإعلام الكويتية، الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور، جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة بالنظر لما تعرض له من قبل كلية الإعلام جامعة القاهرة من ظلم بيّن.

أوقف عبد المنعم السيسي، اعتصامه بكلية الإعلام بجامعة القاهرة، بعد تدخل الدكتور سعيد الضو، نائب رئيس الجامعة لشئون المجتمع والبيئة، ووعده بتنفيذ حكم قضائي حصل عليه منذ شهر سبتمبر الماضي، لتسجيل الدكتوراه في كلية الإعلام بجامعة القاهرة.

وأضاف عبد المنعم السيسي، في تصريحات خاصة لـ"المواطن" أنه اعتصم بسبب مماطلة ورفض عميد كلية إعلام بجامعة القاهرة تسجيل الدكتوراه له رغم حصوله على حكم قضائي من مجلس الدولة يلزم الجامعة بالتسجيل، مؤكدًا أنه حصل على ماجستير إلكتروني من ذات الكلية، والذي تم إنشاؤه بقرار وزاري وتنص فيه المادة 41 أحقية الحاصل على الماجستير الإلكتروني له التسجيل للدكتوراه، كما استشهد بتواريخ تحويل الصيغة التنفيذية للحكم من مكتب العميدة، جيهان يسري، في الدور الأول إلى إدارة الدراسات العليا بالكلية ذاتها بالدور الخامس بذات المبنى، والذي استغرق خمس أسابيع.

وتابع قائلًا: أنه استنفد كل المحاولات القانونية والرسمية مع "كلية الإعلام" التي أكدت رافضيها الاعتراف بالماجستير الصادر منها.

والجدير بالذكر أن الصحفي عبد المنعم السيسي كان قد دخل في اعتصام سلمي مفتوح يوم الأحد اعتراضًا على عدم تنفيذ عميد كلية الإعلام بجامعة القاهرة لحكم قضائي يمكِّنه من تسجيل الدكتوراه بذات الكلية، وعلق اعتصامه بعد تدخل نائب رئيس الجامعة لشؤون المجتمع والبيئة.

شاركونا في تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور، والفيديوهات والأخبار الموثقة، والمقالات والشكاوى لنشرها بالموقع، عبر خدمة، "واتس آب" المواطن برقم 01012754111، أو عبر البريد الإلكتروني. [email protected]"، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تنشر الأخبار المصورة، الفيديوهات باسم القراء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads