المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصورة..غضب أهالي قرية"الدميري" بالغربية لاختفاء فتاة.. ورسائل مجهولة: ابنتكم في مستشفي

الإثنين 20/فبراير/2017 - 08:31 م
محمد الشوبري
طباعة
حالة من الغضب العارم، تسود أهالي قرية الدميري، التابعة لمركز قطور، بمحافظة الغربية، بسبب تغيب نجلتهم منذ 3 أيام في ظروف غامضة، وظلوا يترددون على عدد من المستشفيات بناءً على مكالمات ورسائل من مجهول يتلاعب بأعصابهم خلال تلك الفترة، والتي تؤكد أن نجلتهم متواجدة بمستشفيات حكومية.

أكد إبراهيم حماد، أن نجلته سماح 17عام، متغيبة منذ 3 أيام، لافتا إلى أنها توجهت السبت الماضي إلى مدينة قطور، لشراء بضاعة للمحل الخاص بهم لبيع المواد الغذائية، إلا أنها لم تعد إلى المنزل، مؤكدًا على عدم وجود خلافات أو مشكلات حدثت معها.

وأضاف والد المتغيبة أن الأسرة تواصلت مع الأقارب والأصدقاء المتوقع أن تذهب إليهم، دون جدوى، وأكدوا أنهم لم يعرفوا عنها شيئا، مضيفا "كل فترة يتصل شخص مجهول من هاتف نجلته يخبرهم بأن نجلتهم بإحدى المستشفيات وأنه عامل بالمستشفى"، وأن تلك الواقعة تكررت 3 مرات، وفي كل مرة يكتشفون عدم مصداقية الواقعة، وعدم العثور عليها.

وتوقع"حماد" أن نجلته تعرضت للاختطاف، خاصة وأنها مخطوبة لأحد أبناء القرية برغبة منها وموافقتها، ولا يوجد شيء يدفعها للهرب من المنزل.

وأكد أهالي القرية، أنهم توجهوا إلى مركز شرطة قطور وحرروا محضر بالواقعة، وأبلغوا القيادات الأمنية بتفاصيل ما حدث، إضافة إلى المكالمات الهاتفية المزيفة، مطالبين الأجهزة الأمنية بالبحث عن نجلتهم وإعادتها إلى منزلها.

وأكدت المصادر الأمنية، أن هناك جهودًا مكثفة لمعرفة أبعاد الواقعة وكشف ملابساتها، بفحص المعلومات وتحديد هوية المتصل بأسرة المتغيبة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads