المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. بدرية طلبة تزغرد بالعرض الخاص لـ"يا تهدي يا تعدي"

الإثنين 20/فبراير/2017 - 10:10 م
اشرقت ممدوح عدسة حسن حلمي
طباعة
وصلت منذ قليل، الفنانة بدرية طلبة، إلي العرض الخاص لفيلمها الجديد "يا تهدي يا تعدي"، المزمع إقامته بمجمع سينمات "أمريكانا بلازا"، بالشيخ زايد بـ6 أكتوبر.

وأطلقت طلبة فور وصولها "الزغاريد"، فرحة وابتهاجًا بفيلمها الجديد، وسط بهجة كبيرة من الفنانة أيتن عامر التي قامت باحتضانها.

وكان العرض قد شهد حالة من الزحام الشديد، بسبب سوء تنظيم دخول وخروج الصحفيين، وهو ما أدي إلي مشادات كلامية بين الصحفيين والمنظمين "بودي جارد".

تدور أحداث الفيلم في إطار"لايت كوميدي"، حول فتاة تعمل في مدرسة لتعليم قيادة السيارات للسيدات، وتعيش قصة حب مع شاب من أسرة ثرية.

"يا تهدى يا تعدي"، بطولة أيتن عامر ومحمد شاهين، ووفاء عامر وسلوى خطاب، وإدوارد، ومحمد عادل وعايدة رياض، ومن تأليف أحمد عزت، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج شركة"الريماس" للمنتج إبراهيم أسحق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads