المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اعرف حظك برج الجوزاء اليوم الثلاثاء 21 فبراير"تدهور حالتك الصحية"

الثلاثاء 21/فبراير/2017 - 12:36 ص
آيه سمير
طباعة
إذا كنت من مواليد برج الجوزاء تعرف على حظك اليوم الثلاثاء 21 فبراير 2017 وتوقعات برجك على الصعيد العاطفى والصحى والعملى، فالجوزاء برج هوائى معروف عنه سرعة تبدل المزاج وتقلبه ولكنه يتميز بأنه يحسن الكلام والتفكير مما يجعله يكسب قلوب الناس بسرعة.

على الصعيد المهنى:
بسبب تدهور حالتك الصحية أنت لا تؤدى فى عملك بالشكل المطلوب وتعانى من تراجع فى إنتاجيتك، لذلك ربما أنت فى حاجة إما لخطة موضوعة مسبقًا لمهامك يوميًا أو ابتكار طريقة جديدة فى العمل تجعلك تنتهى منه على أحسن وجه.

على الصعيد العاطفى:
هذا هو الوقت المناسب للتخطيط للتغيرات الكبيرة فى حياتك العاطفية خاصة التغييرات الإيجابية كاتخاذ خطوة للارتباط الرسمى مثلاً والانتقال للمستوى التالى فى العلاقة أو مصارحة حبيبك بحقيقة مشاعرك تجاهه إذا لم تكن صارحته بها من قبل.

على الصعيد الصحى:
تدفع اليوم ضريبة قاسية لأيام إهمالك فى صحتك وتعانى مشكلات وآلام فى الظهر والرقبة لذلك ليس من المستحسن أن تفعل أى شيء شاق أو مجهد او تبذل مجهودًا بدنيًا كبيرًا وفكر فى ممارسة اليوجا.

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة:
تحتاج إلى السيطرة على حياتك بنفسك وتضع حدا لتدخلات الآخرين فى علاقاتك وحياتك الشخصية ولا تفكر كثيرًا فى ما يمكن أن يقوله الناس أو يفعلونه فأنت خير شخص يتفهم احتياجاتك ورغباتك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads