المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. "ميسي" أمام الأهرامات لإطلاق حملة القضاء على فيروس "سي"

الثلاثاء 21/فبراير/2017 - 09:10 ص
شربات عبد الحي
طباعة
يشهد مطار القاهرة الدولي، اليوم الثلاثاء، استعدادات مكثفة وإجراءات صارمة في التنظيم، لاستقبال لاعب الكرة القدم العالمي ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني، في زيارة للبلاد تستغرق 6 ساعات فقط، للمشاركة في البرنامج العلاجي لمكافحة فيروس "سي".

وصرحت مصادر مطلعة بالمطار، بأنه فور وصول "ميسي" إلى مبنى الركاب "2" الجديد عصر اليوم الأربعاء، سوف يتم إنهاء إجراءات وصوله وخروجه من الدائرة الجمركية إلى المزارات السياحية خلال 10 دقائق فقط.

وأضافت المصادر أنه تم التنبيه على مختلف وسائل الإعلام بالمطار، من الراغبين في التواجد والتصوير الصحفي أثناء لحظة وصوله، عدم الاحتكاك باللاعب؛ حفاظًا على النظام، مع الالتزام بالتواجد بالأماكن المخصصة لهم فقط.

وأضافت المصادر أنه لن يتم السماح بعمل أي لقاءات صحفية أو التقاط الصور مع اللاعب في هذا التوقيت، وأن المؤتمر الصحفي الخاص باللاعب سيكون بمقر إقامته فقط.

يذكر أن "ميسي" وصل القاهرة لإطلاق حملة "تور آند كيور" للقضاء على فيروس "سي" في العالم، قادمًا من العاصمة الفرنسية باريس، ليكون مُروّجًا للحملة الإنسانية التي سيُعالج على أثرها الملايين من المرضى في العالم.

ولذلك أطلقت الجهة المنظمة وصاحبة الحملة شركة "برايم فارما" عنوانًا يرفض استمرار انتظار المرضى في العالم لافتراس فيروس"سي"، وهو "stop the wait".

ويتواجد "ميسي" ظهر اليوم أمام أهرامات الجيزة في جولة لدقائق، ثم يكون الحفل في السادسة مساء بفندق "مينا هاوس" وسط إجراءات تُناسب الحدث العالمي، وتسليط للأنظار على العمل الإنساني الذي يشارك فيه "ميسي".

وسيقود "ميسي" حملة للقضاء على فيروس "سي" في العالم، ضمن حملة "تور آند كيور" المنطلقة من شركة "برايم فارما".

الحملة الدعائية ستستغرق 3 أشهر من بينهم أسبوع في مصر لتلقي السائح المريض بفيروس "سي" جرعات العلاج ثم استكمالها في بلده، كما أنها تستهدف وصول 120 ألف سائح للعلاج من هذا المرض من دول إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا وفرنسا وروسيا وماليزيا وتركيا.

وتعمل الحملة على القيام بدور حاسم لعلاج فيروس" سي" في العالم، بتكلفه مناسبة للمرضى، حيث يبلغ تكلفة العلاج في أوروبا لفيروس "سي" 100 ألف يورو، أما وفقا للبرنامج السياحي الموضوع من الحملة المنطلقة من مصر، عبر شركة "برايم فارما"، لن تتجاوز التكلفة 4900 يورو فقط، في ظل التسهيلات المتعددة التي قدمت من قبل وزارتي السياحة والطيران لدعم السياحة العلاجية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads