المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إعدام"الحب" لعبة نجوم الفن.. و زيجات "السبوبة" طريق الشهرة وجني الأموال

الثلاثاء 21/فبراير/2017 - 09:06 م
احمد مصطفى
طباعة
هناك بعض الأشخاص يتخذون الحياة الزوجية، كممر آمن لتحقيق الأهداف الشخصية، التي يصعب تحقيقها على أرض الواقع، إلا بمتطلبات ومقومات قد يملكها الشريك الأخر.

وهذه النوعية من الأشخاص قد تحكم على مشاعر الحب بـ"الإعدام"، وتنتهي الزيجة بظلم الطرف الغير مرغوب فيه، والذي تم اختياره المبني على الـ"مصلحه" فقط، وقد تصل الزيجة في نهايتها إلى أرجاء المحاكم، للمطالبة بما استحوذ عليه أحد الأطراف من أموال أو متعلقات أو غيره.

ولكن ما يزيد الأمور تعجب، أن هناك عدد من نجوم الفن قد يلجئون إلى تلك الزيجة المبنية على "المصلحة" في المقام الأول، ولا يملكون من المبررات ما يبرهن على أنهم أقدموا على تلك الخطوة بدافع "الحب". 

"المواطن" يرصد أهم زيجات الوسط الفني، التي وجهت إليهم أصابع الاتهام لأجل "المصلحة".
إعدامالحب لعبة نجوم
حسين فهمي وسيدة الأعمال"رنا القصبي"
تزوج الفنان حسين فهمي منذ ثلاث سنوات، من سيدة الأعمال السعودية الملياردير رنا القصبي، ولم يستمر الزواج إلا عامين فقط، وبدأ الثنائي تتبع بعضهم في المحاكم.

وكانت البداية عندما قام فهمي بطرد زوجته رنا القصبي من منزلها بالقاهرة، وألقى بملابسها الشارع، وهو ما دعاها لتقديم بلاغ رسمي ضده.

بينما قالت رنا القصبي أن فهمي كان يوشي بإحدى خدامها ليخيفها من أشياء لم تكن موجودة على أرض الواقع بالمنزل، مستغلًا ضعف بصريها.

فيما اتخذت القصبي إجراءات الخلع من الفنان حسين فهمي، وأعادت إليه مؤخر الصداق الذي قدمه لها، وتسلم محاميه الليرة نظرًا لتغيب الفنان عن الجلسة.
إعدامالحب لعبة نجوم
خالد يوسف وشاليمار شربتلي
تزوج المخرج والبرلماني خالد يوسف، من الفنانة التشكيلية السعودية شاليمار الشربتلي، منذ 6 سنوات.

وقال البعض أن خالد تزوج من شاليمار، ليحصل على مستوى أعلى، لاسيما وأنها شقيقة رجل الأعمال الشهير الشيخ عبد الرحمن الشربتلي، كما أنها أول امرأة وفنانة سعودية تم تكليفها من الحكومة السعودية لرسم اللوحات والتماثيل في الشوارع الرئيسة الشهيرة في جدة، وعرضت أعمالها في متحف"اللوفر".

ورغم رفض أسرة شاليمار تلك الزيجة، إلا أن خالد استمات حتى نال المراد وأصبح زوجها، وهو ما جعل بعض المواقع تؤكد أن تلك الزيجة قائمة على "المصلحة" في المبدأ الأول. 
دوللي شاهين والمخرج باخوس علواني
تزوجت المطربة دوللي شاهين، من مخرج الفيديو كليب باخوس علواني، لمدة خمس سنوات قبل أن يعلنوا الانفصال مؤخرًا.

ساعدها كثيرًا مدير أعمالها وزوجها باخوس إلي أن أصبحت نجمه، وأخرج لها العديد من كليباتها، إلى أن أعلن فجأة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، لقد طلبت مني دوللي أن أكتب رسالة الوداع البارحة، قالت لي: اكتبها"ومين غيرك بيكتب"، لقد بدأنا إجراءات، الانفصال والطلاق رسميًا دوللي وأنا.

وأضاف 7 سنين عرفنا فيها النجاح والفشل والدموع والضحك والخيبة والانتصار، اقسم بالله لم اقصر تجاهها وهي لم تقصر".

وتابع أكبر انتصار كان لنا إننا أنجبنا الحياة نور، سوف تجمعنا إلى الأبد، لو حبنا غلطه ما تتركنا غلطانين".

وهو ما جعل البعض يؤكد أن دوللي قد وصلت للمراد، وهو ما جعلها تنفصل عنه بشكل مفاجئ. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads