المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جورج وسوف بين الحياة والموت.. شائعات أثرت في حياة "سلطان الطرب" الفنية

الثلاثاء 21/فبراير/2017 - 06:51 م
منار إبراهيم
طباعة
يتعرض الكثير من المطربين للشائعات، سواء كانت عن مرض أو وفاة أو سرقة أو حتى آراء سياسية، ويتسبب هذا في التأثير على شهرتهم بالسلب، مما يجعلهم يخرجون غاضبين ليردوا على تلك الشائعات سواء في لقاء صحفي أو نشر صورًا لهم عبر حساباتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، ومن هؤلاء "سلطان الطرب" جورج وسوف.

تعرض "وسوف" للعديد من الشائعات منذ عدة أعوام وحتى الآن، ما بين إصابته بمرض وفراقه للحياة، والتي أثرت على معنوياته فتداول البعض شائعة إصابته بالمرض اللعين "السرطان"، وآخرين تداولوا شائعة وفاته بسبب نفس المرض، مما جعله يرد على تلك الشائعات بنشر صور حديثة له ليثبت أنه حي يرزق، ولتكون خير دليل على كذب هذه الشائعات التي تشكل عبئًا على عائلته ومحبيه.

وأصيب "سلطان الطرب" في عام 2011، بنزيف دماغي حاد إثر ارتفاع مفاجئ في الضغط، أدخله في غيبوبة، وبناء على طلب طبيبه الخاص تم نقله في اليوم التالي، إلى مستشفى الجامعة الأميركية في بيروت، حيث أدخل غرفة العناية المركزة وبعد أن تجاوز مرحلة الخطر واستعاد عافيته، نصحه الأطباء بالخضوع للعلاج الفيزيائي في مستشفى "بحنس"، لكي يتمكن شيئا فشيئا من استعادة الوضع الطبيعي لجسده، لأن الجلطة الدماغية، سببت له شللا في الجهة اليسرى من جسمه، وهذا ما حدث فعلًا، وسرعان ما تم شفاؤه واستطاع السير على قدميه.

واعتبر "أبو وديع" أن طرح أغنية "بيحسدوني" كان محظوظًا، لأن توقيت طرح الأغنية وعرض الفيديو كليب الخاص بها تزامن مع مرضه وأعرب عن ذلك في إحدى لقاءاته الصحفية قائلًا: "كل الناس سمعوا الأغنية وشاهدوا الكليب وأحبوه.. الحمد لله رب العالمين، المخرجة ميرنا خياط اشتغلت من قلبها ويعطيها العافية".

وفي عام 2012 تعرض "وسوف" لشائعة وفاته بالمرض اللعين "السرطان"، ووصلت شائعة الوفاة إلى العديد من الفنانين الذين سارعوا بتكذيب الخبر، وكان في مقدمتهم الفنان اللبناني راغب علامة الذي كتب على حسابه الشخصي بـ"تويتر": "سلامة قلب جورج وسوف مرضى النفوس يطلقون شائعات على أبو وديع ما بيخافوا من رب العالمين جورج بيرجع أحسن من الأول بإذن الله شجرة مثمرة".

وتجددت نفس الشائعة بأنه توفي إثر أزمة صحية مفاجئة، فنشر ابنه البكر "وديع" صورًا له ولجورج خلال تواجدهما في دبي بعد إحياؤه لحفل رأس السنة لعام 2015، وعلق عليها:"صباح الخير من دبي".

ولم ينفك "أبو وديع" من شائعة إلا ويتعرض لأخرى في وقت قصير جدًا، فتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وبعض المواقع الإخبارية، شائعة وفاته بعام 2016، بل وشاركوا مقطع فيديو له بعنوان "لحظة وفاة جورج وسوف بعد صراع مع المرض".

وفي العام الجاري 2017 تداول خبر تدهور صحته ولكنه نفي ذلك بتوجيه رسالة للشعب المصري بمجيئه إلى مصر لإحياء حفل غنائي ضخم، ويقام داخل فندق "رويال كمبنسكي" بالتجمع الخامس.

ينتظر الجمهور المصري الحفل الغنائي الكبير الذي سيعيد سلطان الطرب جورج وسوف لإحياء الحفلات الغنائية، بعد غياب خمسة عشر عامًا عن إحياء الحفلات في القاهرة فكانت أخر حفلة له في مصر عام 2002.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads