المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استقباله بالورود وتأمينه.. أبرز لقطات رحلة "ميسي" لأم الدنيا

الثلاثاء 21/فبراير/2017 - 09:40 م
طباعة
وصل اللاعب الأرجنتيني" ليونيل ميسي" إلى مصر، وبدأ برنامج الزيارة بالأهرامات، يعقبها حفل ضخم لانطلاق حملة "تور آند كيور"، حيث تم لأول مرة عرض الإعلان الخاص بالحملة والذي تم تصويره مسبقا بإسبانيا لدعوة مرضى التهاب الكبد الوبائي "C" الأجانب للعلاج في مصر.

ويرصد"المواطن" أبرز مشاهد استقبال اللاعب العالمي"ميسي" لأم الدنيا خلال هذا التقرير.

استقبال الأطفال بالورود
بمجرد وصوله إلى الأهرامات، استقبل بعض الأطفال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، عند دخول منطقة الأهرامات بالورود، كما حرصوا على التقاط الصور التذكارية معه بحفاوة كبيرة من قبل الأطفال.

جولة داخل الأهرامات
وقام النجم الأرجنتيني، بجولة سريعة داخل الأهرامات، ضمن زيارته لمصر التي استغرقت 8 ساعات.

مرافقة مساعد "كوبر" لـ"ميسي"
ورافق محمود فايز مساعد الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، النجم ليونيل ميسي، ووقع الاختيار على محمود فايز، مساعد هيكتور كوبر، ليكون مرافقا للنجم الأرجنتيني، حيث سيكون أيضا مترجما له.

تأمين "فالكون" للزيارة
وسيطرت حالة من التكثيف الأمني في محيط منطقة الهرم الأثرية، وانتشر رجال الشرطة في كل مكان منذ البوابة الرئيسية للمنطقة الأثرية، كما منعوا مرور السيارات إلا التي تحمل دعوة رسمية.

وقامت قوات الشرطة بالتعاون مع شركة "فالكون" للحراسات والأمن والتأمين، بتأمين زيارة النجم العالمي، لاعب برشلونة وقائد المنتخب الأرجنتيني.

وقام مئات من أفراد الأمن بتأمين زيارة ميسي، بالإضافة إلى أكثر من 20 سيارة لتأمين موكبه، بداية من مغادرة مطار القاهرة حتى وصوله إلى الأهرامات لزيارتها.

"ميسي" يعود لفندق مينا هوس
وقبل قليل، عاد اللاعب العالمي ليونيل ميسي، إلى فندق مينا هاوس بعد جولته التفقدية السريعة بالأهرامات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads