المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محررو"المواطن" يرافقون كتيبة الأهلي قبل موقعة "دجلة"

الخميس 23/فبراير/2017 - 12:26 ص
احمد مصطفى-شريف فكري-عدسة حسن حلمي
طباعة
يستعد فريق النادي الأهلي للمقابلة المرتقبة غدًا، مع فريق وادي دجله، ضمن مباريات الأسبوع الـ20 من بطولة الدوري الممتاز.

ورافق محررو "المواطن"، فريق النادي الأهلي أثناء تواجده في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

وكان حسام البدري قد اجتمع معهم لإلقاء محاضرة فنية أخيرة، قبل اللقاء المرتقب غدًا الخميس، وشدد خلال الاجتماع على اللاعبين بعدم الاستهتار لحصد الثلاث نقاط، للبقاء في صدارة الدوري، لاسيما وأن فريق وادي دجلة لا يستهان به، خاصة وأن هناك عدد من اللاعبين من ذوي الخبرة في صفوف الفريق.


عمرو جمال
أكد عمرو جمال، مهاجم النادي الأهلي، أن موضوع المشاركة بصفة أساسية في يد جهاز النادي الأهلي، بقيادة حسام البدري، المدير الفني للقلعة".

وقال "مهاجم الأهلي"، في تصريح خاص لـ "المواطن"، "جاهزين لمواجهة وادي دجلة، لا نفكر سوى في الـ3 نقاط رغم صعوبة المباراة، وجاهز للمشاركة في مباراة الغد".

وأضاف "الغزال"، أن موضوع مشاركته في المباريات من عدمه لا يشغله تمامًا، فالأهم هو فوز النادي الأهلي، في كل مباراة، كما تعودت جماهير المارد الأحمر على ذلك.


أحمد فتحي
قال أحمد فتحي، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر الحالي، "إنه جاهز بشكل جيد، لمواجهة وادي دجلة، خاصة وأن الأخير فريق منظم، ويمتلك لاعبين مميزين، ولهم اسمهم.

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة وادي دجلة، غدًا الخميس، الساعة الـ8 مساءًا، ضمن أحداث الجولة الـ20، من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأكد فتحي في تصريح خاص لـ "المواطن"، "جاهز لمباراة وادي دجلة، وسأبذل قصارى جهدي مع النادي الأهلي، للفوز ببطولة الدوري هذا الموسم، مشددًا، أن الفريق اجتمع مع حسام البدري، المدير الفني الحالي للقلعة الحمراء منذ قليل، لمناقشة كل أمور المباراة".

باسم علي
أكد باسم علي، الظهير الأيمن للنادي الأهلي، أنه جاهز للمشاركة في مباراة الغد، أمام وادي دجلة، ضمن أحداث الجولة الـ20، من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وابتعد "باسم"، عن المشاركة في مباريات المارد الأحمر، بسبب لعنة الإصابات التي لحقت باللاعب في الفترة الأخيرة.

وقال"لاعب الأهلي"، في تصريح خاص لـ"المواطن"، "جاهزين لمواجهة وادي دجلة، وجميع اللاعبين في حالة جيدة، ولا يوجد وقت لخسارة نقاط".

مؤمن زكريا
أكد مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي أن اللقاء المرتقب غدًا مع فريق وادي دجله لن يكون بالسهل، وتركيز اللاعبين هو من سيصنع الفارق.

وقال مؤمن في تصريح خاص لـ"المواطن"، أن الأهداف التي يحرزها الفريق في أخر الوقت لم تأتي من فراغ، ولكن نتاج لمجهود تم بذله من اللاعبين.

ولفت مؤمن قائًلا: إذا شاركت في المباراة سأحرز هدف، لأرسم الفرحة في قلوب الأهلاوية.

مضيفًا، أن كل مباريات الدور الثاني، من بطولة الدوري المصري، صعبة للغاية، واللاعبين في حالة تركيز شديدة، لحصد الـ3 نقاط.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads