المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. استغاثة مواطن بـ"الصحة": ابني فقد الوعي بعد شق حنجرته

الخميس 23/فبراير/2017 - 12:39 م
هبة سيد
طباعة
أرسل أحد قراء "المواطن" استغاثة عاجلة إلى الدكتور أحمد عماد الدين راضي، وزير الصحة، يطالبه فيها بالنظر إلى حالة طفله، ومعاناته من أوجاع مرضه منذ شهر يناير 2016 وحتى وقتنا هذا.

أوضح "القارئ" حالة الطفل، والذي يعاني من كسر في الجمجمة أدى إلى تدمير الفص الخلفي للمخ، وكسر باليد اليسرى، وعظمة الفخذ اليسرى، مع جروح بالقدم.

أشار "القارئ" إلى إجراء الطفل لعملية شق حنجري، ووضع أنبوبة من الفم إلى المعدة لتوصيل الغذاء، ولكن تم تثبيت هذه الأنبوبة بطريقة خاطئة، مما أصابه بفقدان بالوعي بمستشفى "القصر العيني".

أضاف "القارئ" أن الطفل يوجد في منزله منذ فقدان وعيه، لعدم قبول حالته بالمستشفيات، نظرًا لخطورة حالته، والتي تحتاج إلى سفره إلى الخارج.

يرجى "القارئ" من جميع الجهات المسئولة والمختصة بالأمر، النظر إلى حالة هذا الطفل، ومساعدته في السفر لإجراء عملية عاجلة له.

يناشد موقع "المواطن" وزارة الصحة، بسرعة التدخل لإنقاذ حالة الطفل، ومد يد العون والمساعدة له.

شاركونا في تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور، والفيديوهات والأخبار الموثقة، والمقالات والشكاوى لنشرها بالموقع، عبر خدمة، "واتس آب" المواطن برقم 01012754111، أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]"، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تنشر الأخبار المصورة، الفيديوهات باسم القراء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads