المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في عطلة نهاية الأسبوع.. الرعب والأكشن يتصدران قائمة عروض أفلام "MBC 2 وMBC Max"

الخميس 23/فبراير/2017 - 02:00 م
ريم محمد
طباعة
في عطلة نهاية الأسبوع..

تعرض شاشة قنوات "MBC" على شاشتها في سهرة ليلة عطلة نهاية الأسبوع، مجموعة متميزة من الأفلام المتنوعة التي تتنوع مضمونها ما بين الأكشن والرعب والإثارة والغموض.

ويرصد "المواطن" الأفلام التي تعرضها قنوات "MBC" على شاشتها الليلة.

"MBC 2"

"The Prestige" في تمام الساعة 5:30 مساءً

تدور أحداث الفيلم حول تطور المنافسة بين اثنان من أشهر السحرة فيحاول كل منهما إفشاء حيل الآخر، ويشتعل الصراع بينهما حتى يؤدي إلى نتائج مأساوية على كليهما، وهو ن بطولة كل من "كريستيان بال، وهيو جاكمان، وسكارليت يوهانسون".
في عطلة نهاية الأسبوع..
"Now You See Me" في تمام الساعة 8 مساءً

يتتبع وكيل مكتب التحقيقات الفدرالي، ومباحث الانتربول فريق من السحرة الذين يقومون بعملية سطو على بنك خلال احدى عروضهم السحرية، ومكافأة جمهورهم بالمال المسروق، الفيلم من بطولة كل من "جيسي أيزنبرغ، وكومان، ومارك روفالو".
في عطلة نهاية الأسبوع..
"Inception" في تمام الساعة 10 مساءً

يتلقى لص الأفكار الذي يسرق الأسرار من الأحلام عرضا للخلاص واستعادة حياته إذا نجح في زرع فكرة في أحد العقول، لكنه يواجه عدو يتنبأ بتحركاته، الفيلم من بطولة كل من "ليوناردو ديكابريو، وجوزيف جوردون ليفيت، وماريون كوتيار".
في عطلة نهاية الأسبوع..

"28 Weeks Later" في تمام الساعة 12:30 بعد منتصف الليل

بعد 28 أسبوعًا من التغلب على فيروس قاتل انتشر في لندن، تعود الحياة إلى طبيعتها، دون أن يعلم أحدٌ أن الفيروس يستعد للضرب من جديد، الفيلم من بطولة كل من "روبرت كارلايل، وروزي بايرن، وجيرمي رينر".
في عطلة نهاية الأسبوع..

أما عن قناة "MBC Max"

"Little Miss Sunshine" في تمام الساعة 5 مساءً

تدور أحداثه حول، عائلة عازمة على مشاركة ابنتهم الصغيرة في نهائيات مسابقة ملكة جمال الأطفال في رحلة عبر البلاد باستخدام سيارتهم القديمة المتهالكة، وهو من بطولة كل من "توني كوليت، وجريج كينر، وستيف كاريل".
في عطلة نهاية الأسبوع..

"In a World" في تمام الساعة 7 مساءً

تدخل ابنة رائد من رواد التعليق الصوتي منافسة شرسة في عالم يمتلكه الرجال، بتحفيز من والدها الذي يتمنى أن تصل إلى مكانة مرموقة في هذا المجال، وهو من بطولة كل من "ليك بيل، وفريد ميلاميد، وميكايلا واتكينز".
في عطلة نهاية الأسبوع..
"Enough Said" في تمام الساعة 9 مساءً

سيدة مطلقة ترتبط برجل ذي صفات متميزة، ويخفق قلبها له ولكن تكتشف أنه زوج صديقتها التي تعرفت عليها حديثًا، والتي تعتز بصداقته، وهو من بطولة كل من "جوليا لويس دريفوس، وجيمس غاندولفيني، وكاثرين كينر".
في عطلة نهاية الأسبوع..

"Canadian Bacon" في تمام الساعة 10:30 مساءً

يلجأ الرئيس الأمريكي الى خدعة يحاول من خلالها رفع شعبيته المتدهورة لدى الشعب الأمريكي، عن طريق افتعال حرب باردة مع جارته الشمالية كندا، وهو من بطولة كل من "جون كاندي، وآلان ألدا، وريا بيرلمان".
في عطلة نهاية الأسبوع..

"The Full Monty" في تمام الساعة 12:15 بعد منتصف الليل

بعد إنتشار البطالة في مدينتهم، يقرر عاطلان الإشتراك في برنامج تليفزيوني استعراضي، ولكي يلفتوا الأنظار يخبروا المشتركين الآخرين بإنهم سيظهرون في البرنامج عرايا تمامًا، الفيلم من بطولة كل من "روبرت كارليل، وتوم ويلكنسون، ومارك أدي".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads