المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدراجات البخارية بالسيدة زينب

الخميس 23/فبراير/2017 - 02:03 م
طه جمعة
طباعة
تمكن رجال المباحث بالقاهرة، من القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدراجات البخارية، ارتكب 8 وقائع في السيدة زينب، وأحال اللواء خالد عبد العال، مدير الأمن، المتهمين/ للنيابة لتولي التحقيقات.

البداية أثناء مرور ضباط مباحث قسم شرطة السيدة زينب وبصحبتهم القوه المرافقة بشارع عين الصيرة، دائرة القسم، تمكن من ضبط أشرف محمد، عاطل حال استقلاله الدراجة البخارية رقم "ج ا ي 983"، بدون ترخيص.

وبمناقشته أمام المقدم خالد سيف، رئيس وحدة مباحث القسم، عن مصدرها، اعترف بسرقتها بأسلوب "قطع الأسلاك" وأمكن التوصل لمالكها علي زين العابدين، فني، وقرر بأنه لم يكن قد اكتشف السرقة بعد.

وبتطوير مناقشته للربط بينه وبين القضايا المجهولة، اعترف باشتراكه مع وجدى عربى، عاطل، ومقيم دائرة قسم شرطة المقطم، في تكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة الدراجات البخارية بأسلوب "قطع الأسلاك" بقصد تقطيع أجزائها والتصرف فيها بالبيع.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده تم ضبطه.

وبمواجهته أيد ما جاء بأقوال الأول، واعترفا بارتكابهما 7 حوادث بذات الأسلوب، تم بإرشادهما ضبط عدد 5 درجات بخارية بمنزل والد المتهم الثاني.

وباستدعاء المجني عليهم، تعرفوا على الدرجات البخارية واتهموهما بالسرقة، وتحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads