المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على التهم التي تضمنها قرار إحالة صاحب ومدير مقهى "كييف" للجنح

الخميس 23/فبراير/2017 - 03:24 م
الزهراء رشوان
طباعة
قال سعد ابراهيم الدسوقي، مدير مقهى كييف، إن قرار إحالة كل من صاحب ومدير مقهى "كييف" لمحكمة الجنح والذي أعلن به المتهمين، صباح اليوم الخميس، تضمن الآتي بالنسبة لمدير "الكافيه" وجهت النيابة له تهمة الحصول على مبلغ نقدي عن طريق التهديد بالاحتجاز، وأستندت النيابة فى ذلك على نص المادة رقم 280 الخاصة بالاحتحاز والمادة رقم 326 الخاصة بالتهديد بالاحتجاز.

وأضاف الدفاع أنه بخصوص صاحب المقهى فإن التهمة التى أحيل على أساسها هى التحريض على التحصل على أموال عن طريق التهديد بالاحتحاز وذلك استنادًا للفقرة الأولى من المادة رقم 40 من قانون العقوبات وأحيلت القضية برقم 2254 لسنة 2017 جنح مصر الجديدة وتحدد لنظر أولى جلساتها يوم الاثنين المقبل 27 فبراير الجاري.

جدير بالذكر، أن عامل بأحد المقاهي المجاورة لمقهى "الكيف"، سبق وأن فجر مفاجأة في الواقعة، وقال إن "المينمام شارج"، هو سبب الخلاف بين الشاب المجني عليه وعامل المقهى، مضيفَا أن العديد من الكافيهات تستغل وجود بعض المناسبات وتقوم بفرض حد أدنى للطلبات وتستوفيها قبل دخول الزبون.

وأضاف العامل أنه سمع من البعض أن"المينمام شارج"، الذي كان يفرضه المقهى 100 جنيه، وأرجع العامل سبب الخلاف وفقًا لما سمعه من بعض زملائه العاملين بالمقهى، أن العامل طلب من المجني عليه وأصدقائه فاتورة إضافية غير التي دفعوها بداية، وبتكاليف تفوق ثمن الخدمة المقدمة، ما تسبب في حدوث مشاجرة بينهما.

وكان قسم شرطة مصر الجديدة، قد تلقى بلاغًا بنشوب مشاجرة بين محمود بيومى، وعامل بأحد الكافيهات، أسفرت عن مقتل الأول، وانتقلت قوة من مباحث القسم، وتبين صحة البلاغ، وأن الواقعة حدثت بسبب الخلاف بين المجني عليه والعامل على الحساب، عقب انتهاء مباراة مصر والكاميرون.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads