المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. مهنة تتسبب في قطع الحبل الشوكي لصاحبها.. مستغيثًا بالصحة

السبت 25/فبراير/2017 - 01:45 م
هبة سيد
طباعة
تحلو الحياة من أجل أن تحقق هدفك وطموحاتك، ولكي تحصل على ما تريد، يجب عليك أن تعمل لتحقيق هذا الهدف، ولكن من أسوأ الأقدار أن تصبح مهنتك هي سببًا في فقدان قوتك، على عكس أن تصبح مصدرًا للكسب وتحقيق الهدف.

أرسل أحد قراء "المواطن" استغاثة عاجلة إلى الدكتور أحمد عماد الدين راضي، وزير الصحة، للنظر إلى حالته التي تتفاقم يومًا بعد يوم.

أضاف "القارئ" أحمد محمد، العامل بحرفة النجارة، التي كانت سببًا في سقوطه من الدور الرابع أثناء عمله يوم 12 فبراير 2013، أدى سقوطه إلى كسر بالرقبة والقدم والحوض وقطع بالحبل الشوكي، مما جعله يقوم بإجراء عمليات لتركيب ثلاثة شرائح بالرقبة والقدم.

أصيب "أحمد" بشلل تام أثر على حركته، ليصبح طريحًا للفراش، لا يوجد من يصرف عليه في ظل عدم عمله، ولم يجد المصاريف اللازمة للأنفاق على أدويته بعد غلاء جميع المستلزمات الطبية والأدوية، متحملًا مصاريف زوجته وأبنائه بمبلغ 600 جنيه معاشًا شهريًا من الدولة، ولكنهم لم يكفوا مصاريف أسرة بأكملها.

أشار "أحمد" إلى معاناته في الحصول على مصاريف سفره إلى الخارج لإجراء عملية جراحية لشفائه، لتوافر إجرائها بدول الصين وألمانيا فقط، يرجى من جميع المسئولين النظر إلى حالته ومساعدته في السفر، ليتمكن من العمل مرة أخرى لتحمل مصاريف زوجته وأولاده دون الحاجة إلى أحد.

شاركونا في تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور، والفيديوهات والأخبار الموثقة، والمقالات والشكاوى لنشرها بالموقع، عبر خدمة، "واتس آب" المواطن برقم 01012754111، أو عبر البريد الإلكتروني "[email protected]"، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تنشر الأخبار المصورة، الفيديوهات باسم القراء.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads