المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الجولة الـ20.. الأهلي يواصل الصدارة.. الزمالك يعود للمنافسة.. وطنطا تحقق المفاجأة

الأحد 26/فبراير/2017 - 10:53 ص
سليمان السيد
طباعة
إنتهت الجولة الـ20 لبطولة الدوري الممتاز، أمس السبت، بعد المباراة القوية التي أقيمت بين إنبي ومصر المقاصة، والتي إنتهت بالتعادل الإيجابي 3-3.

ويرصد "المواطن" نتائج الجولة الـ20 للدوري الممتاز.

الأهلي يواصل الصدارة أمام وادي دجلة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا غاليًا أمام وادي دجلة، بهدف نظيف، أحرزه عمرو جمال فى الدقيقة 80، ليواصل صدارته للدوري، حيث يحتل الفريق المركز الأول برصيد 52 نقطة.

الزمالك يعود للمنافسة بعد الفوز على النصر للتعدين

خاض فريق الزمالك، مباراة سهلة إلى حد ما، أمام النصر للتعدين، وحقق الفوز بنتيجة هدفين دون رد، ليواصل مطاردته للأهلي على قمة الدوري.
ويحتل الأبيض المركز الثالث برصيد 40 نقطة، ويتبقى له مباراتين مؤجلتين.

المقاصة يتراجع بعد تعادله أمام إنبي

تراجعت نتائج مصر المقاصة خلال الجولتين الماضيتين، حيث خسر في الجولة الـ19 أمام سموحة بنتيجة 4-3، كما سقط في فخ التعادل أمام إنبي في المباراة التي جمعتهما أمس في الجولة الـ20 بنتيجة 3-3.
ويقع فريق المقاصة في المركز الثاني برصيد 42 نقطة، ويتبقى له مباراة مؤجلة مع الزمالك، صاحب المركز الثالث.

طنطا تحقق الفوز أمام سموحة

حقق فريق طنطا بقيادة مديره الفني، خالد عيد، مفاجأة عندما فاز على سموحة، بهدفين دون رد، حيث اعتقد البعض أن سموحة بقيادة مديره الفني مؤمن سليمان، سيحقق الفوز، نظرًا لأداء الفريق الجيد في المباريات الماضية، إلا أن طنطا استطاعت أن تحقق الفوز على حساب الفريق السكندري.
ويقع فريق سموحة في المركز الخامس برصيد 36 نقطة، بينما ارتفع رصيد طنطا عند النقطة الـ20 في المركز الرابع عشر.

الإسماعيلي يواصل سلسلة التعادلات أمام طلائع الجيش

تعادل فريق الإسماعيلي أمام نظيره طلائع الجيش، في الجولة الـ20، بنتيجة 1-1، ليواصل الفريق سلسلة التعادلات، حيث أنهى آخر 5 مباريات بالتعادل.
ووصل رصيد الإسماعيلى إلى 25 نقطة فى المركز العاشر، فيما يقع طلائع الجيش فى المركز السابع برصيد 27 نقطة.

الاتحاد السكندري والمقاولون يحققان الفوز على حساب الداخلية والإنتاج

حقق فريق الاتحاد السكندرى بقيادة مديره الفنى الإسبانى ماكيدا، فوزًا غاليًا أمام الداخلية بنتيجة 21، كما فاز فريق المقاولون العرب على الإنتاج الحربى بهدف نظيف أحرزه عمر جمال.

وتعادل فريق بتروجت مع نظيره أسوان بهدف لكل منهما فى المباراة التى جمعتهما على استاد أسوان.

واستطاع المصري البورسعيدي، مواصلة نتائجه الإيجابية أمام الشرقية، حيث فاز بهدف نظيف في الجولة الـ20 للدوري الممتاز.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads