المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس نادي الشرقية لـ"المواطن": فوجئت بتغيير وزيادة عقود بعض اللاعبين

الأحد 26/فبراير/2017 - 08:49 م
محمد حسانين
طباعة
الإتحاد المصري لكرة القدم رفض التدخل.. والوزير أعاد الأمور إلي نصابها
أنا الرئيس الفعلي للنادي وسأعمل مع راعي الفريق أحمد أباظة لإنقاذ ما يمكن إنقاذه


لا أستطيع أن أتهم شخص بعينه.. هكذا بدأ الدكتور حمدي مرزوق، رئيس نادي الشرقية، حواره مع "المواطن"، والذي فتح فيه العديد من الملفات الخطيرة والقضايا التي تخص فريق الشرقية منذ الصعود للممتاز.

ما قصة عقد اللاعب علي دياب الذي تم تغييره ؟

كل ما في الأمر أنه عندما صعد الفريق للممتاز، تعاقدت مع بعض اللاعبين، ومن ضمنهم اللاعب علي دياب، وإتفقت معه علي مبلغ 400 ألف جنيه في موسمين، وفوجئت بأن العقد تم تسجيله في إتحاد الكرة بمليون و200 ألف جنيه، أي بزيادة تصل 800 ألف جنيه، وعقود أخري إختفت تمامًا من النادي.

ومن هم مجموعة اللاعبين الذين تم إختفاء عقودهم ؟
وجدت بعض من لاعبي الفريق الذي كنت أتممت التعاقد معهم واكتشفت إختفاء تلك العقود تماما، مثل رضا العزب، والذي رحل إلي طنطا، وحماده السيد، رحل إلي أسوان، وغيرهم مثل أحمد عبدالغني، ومؤمن بدوي، وعمر يحيي، وأحمد فوزي، وكل هذه العقود كانت مع إداري الفريق علاء مختار.

هل يوجد ملفات أخري تريد فتحها ؟
أريد أن أضيف أن هناك لاعبين تم زيادة عقودهم بدون علمي، حيث تم زيادة عقد اللاعب البوركيني فاروقا، إلي حوالي ما يقرب من نصف مليون جنيه، وكذلك علي عفيفي، والعديد من لاعبي الفريق، وبلغت زيادة العقود حوالي 2 ونصف مليون جنيه تقريبًا.

لمن توجه الإتهام في هذه القضايا ؟ وأين كنت من كل هذا الفساد ؟
لا أستطيع أن أوجه إتهامي لشخص بعينه، ولكن المسئول عن كل ما يحدث هي لجنة الكرة، والتي كانت إختصاص اللواء عبدالجليل، مدير الكرة، والعميد هشام الضو، نائب رئيس النادي، وأشرف شاهين، المشرف العام على الكرة، والذي قدم إعتذاره منذ حوالي 3 أيام.

وتم عقد إجتماعات بين هشام الضو، نائب رئيس النادي، ووكيل وزارة الشباب والرياضة، لأن بينهم أمور خفية لا أريد الكشف عنها.

أين إتحاد الكرة مما يحدث في نادي الشرقية؟
أرسلت مذكرة إلي الإتحاد المصري لكرة القدم، وأيضا لإحدي الجهات، ولكن إتحاد الكرة أخرج نفسه من التدخل في تلك القضايا.

ما هي الأزمة التي نشبت بينك وبين الراعي أحمد أباظة ؟
لم تكن هناك أزمات بيني وبينه، ولكن ما أحزنني أن الراعي ذكر أنه صرف علي الفريق حوالي 11 مليون جنيه، ولم يكن علي علم بكل ما يحدث، وفوض العميد هشام الضو، والذي فوجئت بتوقيعه علي كل الشيكات، وهذا بالطبع مخالف، وأشرف شاهين، المشرف العام علي الكرة بتسيير الأمور.

أين خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة من كل هذا ؟
وصلت خطابات من المديرية تفيد بوقف رئيس النادي، ولكن المهندس خالد عبدالعزيز، قال كلمته وأعاد الأمور إلي نصابها مرة أخري، وأكد علي أن الإجتماعات والتوقيعات لابد أن تكون بعلم رئيس النادي، والآن أنا رئيس مجلس إدارة النادي، وأنا من أقوم بتوقيع الشيكات.

ماذا ستفعل لإنقاذ ما يمكن إنقاذه وترتيب البيت من الداخل ؟
حدث إتفاق علي عقد إجتماع بيني وبين راعي الفريق أحمد أباظة، لإعادة ضبط الأمور وتوفيق كل الملفات، وسنعمل الفترة القادمة لإنقاذ ما يمكن إنقاذه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads