المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم 1 مارس 2017.. برج الجوزاء.. تواجه قضايا مزعجه مع شريك حياتك

الأربعاء 01/مارس/2017 - 01:56 ص
طباعة
يقدم موقع "المواطن" حظك اليوم الأربعاء، الأول من مارس 2017، حسب توقعات الأبراج على الصعيد الصحي والعاطفي والمهني، لمواليد برج الجوزاء.

إذا كنت من مواليد برج الجوزاء، وهو البرج الذى يتميز بالجرأة والانطلاق وحبه الشديد للحرية، وهو من الشخصيات الجذابة اجتماعيًا بشدة ولكن يعيبه عدم القدرة على الحسم واتخاذ القرارات.

حظك اليوم الجوزاء على الصعيد المهنى
فى خضم انشغالك بتحقيق إنجازات كثيرة فى حياتك المهنية من الممكن أن تتعرض للاحتيال أو النصب فكن حذرًا ولا تكن متسرعًا فى اتخاذ القرارات المتعلقة بالعمل خاصة المسائل التى يكون لها وجهًا قانونيًا.

برج الجوزاء على الصعيد العاطفى:
فى هذه الأيام من المهم أن تواجه شريك حياتك بالقضايا المزعجة التى تبعدك عنه وتعكر صفو العلاقة بينكما فأنت اليوم تتمتع بقدرة كبيرة على الاقناع والحوار بذكاء مع الآخر وتتمكن من احتواء أى بذرة لخلاف ينشأ بينكما.

الجوزاء على الصعيد الصحى:
حاول أن تبحث عن مجموعات تشجعك على ممارسة الرياضة والاهتمام بصحتك واتباع نظام غذائى صحي، ولو حتى من خلال الإنترنت لأنه حان الوقت لأن تلتفت لصحتك بشكل قوى هذه الأيام.

توقعات علماء الفلك للفترة المقبلة:
لديك أجواء متناغمة فى العمل وفى المنزل وهو ما يجعلك تشعر بالاسترخاء والراحة هذه الأيام ويمنحك فرصة لأن تتأمل فى مشوارك وهل تحتاج إلى تصحيح مسار أم لا
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads