المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

­"المواطن" ينشر أهم الأخبار المتوقعة ليوم الأربعاء الأول من مارس 2017

الأربعاء 01/مارس/2017 - 07:00 ص
طباعة
ينشر موقع "المواطن" الإخباري، أهم الأخبار المتوقعة، اليوم الأربعاء، الأول من مارس 2017.

لندن.. يبدأ العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني زيارة عمل إلى العاصمة البريطانية لندن، يلتقي خلالها رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي، ورؤساء وأعضاء عدد من اللجان في البرلمان البريطاني.

سول.. تطلق كوريا الجنوبية والولايات المتحدة تدريبًا عسكريًا مشتركًا سنويًا وسط تصاعد حدة التوترات في أعقاب تجربة صاروخية لكوريا الشمالية ومقتل الأخ غير الشقيق لزعيمها.

بكين.. يلتقي وزير الخارجية الصيني وانغ يي، مع نائب وزير خارجية كوريا الشمالية ري كيل سونغ، الذي سيبدأ زيارة لبكين، بناء على دعوة من الجانب الصيني، سيتبادل الجانبان خلالها وجهات النظر حول العلاقات الثنائية والقضايا الدولية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك.

تونس.. يبدأ وزير الشؤون الخارجية البلجيكي ديدييه ريندرس زيارة رسمية إلى تونس، تلبية لدعوة من نظيره خميس الجهيناوي لاستعراض تطور علاقات التعاون الثنائي بين البلدين وسبل الارتقاء بها في جميع المجالات، فضلا عن متابعة نتائج زيارة رؤساء حكومات دول اتحاد (البنلوكس) الاقتصادي (الذي يضم بلجيكا وهولندا ولوكسمبورج) إلى تونس يومي 3 و4 ديسمبر 2016.

باريس.. يبدأ وزير الشؤون الخارجية والتنمية الدولية الفرنسي جون مارك إيرولت زيارة لأستراليا لمدة 3 أيام لبحث تعزيز العلاقات والتوقيع على إعلان مشترك لتعزيز الشراكة الاستراتيجية بين البلدين.

القاهرة.. تنظم الهيئة القومية للاستشعار من البعد وعلوم الفضاء بالتعاون مع مجلس بحوث الفضاء والاستشعار من البعد أحد المجالس النوعية المتخصصة بأكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا، ورشة عمل لمناقشة استراتيجية تكنولوجيا الفضاء والاستشعار من البعد وبرمجيات الفضاء وذلك بمقر الهيئة.

القاهرة.. تعقد محافظة القاهرة اجتماعا لمجلسها التنفيذي، برئاسة المحافظ المهندس عاطف عبد الحميد، وذلك بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة، لمناقشة ما تم تنفيذه من أعمال خلال الشهر الجاري في مختلف القضايا، ومنها تقييم مستوى النظافة بالأحياء وإزالة المخالفات خاصة الكافيهات المخالفة وأعمال التطوير الجارية بالعديد من المشروعات مثل مشروع القاهرة الخديوية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads