المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

30 شكوى في اللقاء الجماهيري لمناقشة مشاكل المواطنين بالسويس

الأربعاء 01/مارس/2017 - 09:29 م
مصطفى سلامة
طباعة
التقى اللواء أحمد محمد حامد محافظ السويس، اليوم، 30 مواطنًا لمناقشة وبحث المشاكل والطلبات المقدمة منهم في مختلف القطاعات بالمحافظة، وذلك في اللقاء الجماهيري الأسبوعي.

وأكد "حامد" على محاسبة أي مسئول يؤخر طلبات المواطنين بالقطاعات المختلفة بالمحافظة والإدارات الهندسية بالأحياء، والتأكيد على حل المشاكل في وقت بسيط وبأداء يُرضي المواطنين.

وناقش المحافظ عدة تظلمات للمواطنين لعدم تقنين وضع أرض أو استخراج تراخيص بناء بمنطقة الفرز بحي السويس، وإحالتها إلى المستشار القانوني للمحافظة لاتخاذ القرار المناسب خلال أسبوع.

وأثناء اللقاء استمع المحافظ إلى شكاوى متعلقة بمشاكل شخصية واجتماعية، وقرر إجراء بحث لعدد 6 طلبات خاصة للحصول على مساعدة أو إعانة؛ نظرا لظروفهم الاجتماعية.

وكلف محافظ السويس محمد السعدني مدير مديرية القوى العاملة بتوفير وظائف لعدد 6 شباب بالمشروعات الاستثمارية والقطاع الخاص بالمحافظة.

وأعطى المحافظ تعليماته للمتابعة الميدانية بإعداد تصور لتفعيل الدور الحقيقي لاتحاد الملاك على مستوى كل جمعية أو منطقة أو عمارة لتوفير كل الخدمات والمرافق وتلبية مطالب المواطنين بالمدن الجديدة التي تنشأ من خلال جمعيات الإسكان.

كما كلف أيضا مديرية التربية والتعليم بإعداد لائحة الانضباط المدرسي بكل المدارس؛ من أجل تحقيق النظام والانتظام بالعملية التعليمية داخل المدارس.

عُقد اللقاء الجماهيري الـ 20 لمحافظ السويس بديوان عام المحافظة، وحضره كلا من مديري التضامن الاجتماعي والصحة والقوى العاملة وخدمة المواطنين ووكيل مديرية التربية والتعليم ومديري جهاز تشغيل الشباب والأملاك والمتابعة الميدانية ونائب مدير خدمة المواطنين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads