المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. "الشباب" تختتم تدريب فتيات سيناء ببرنامج "قائدات من أجل مصر"

الجمعة 03/مارس/2017 - 02:30 م
سليمان السيد
طباعة
اختتمت وزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز، فعاليات البرنامج التدريبي لفتيات شمال وجنوب سيناء: "قائدات من أجل مصر" والذي نظمته الوزارة من خلال الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية "الإدارة العامة للجامعات" وبالتعاون مع كل من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة والقيادة الموحدة لقوات شرق القناة لمكافحة الإرهاب والتنمية ومؤسسة من أجل مصر للتنمية الشاملة خلال الفترة من 11فبراير حتي 2 مارس 2017.

وشهد حفل ختام الدورة التدريبية جيهان حنفى مدير عام الادارة العامة للجامعات بوزارة الشباب والرياضة، والفريق أسامة عسكر مساعد القائد العام للقوات المسلحة للتنمية، واللواء أ.ح محمد صابر- مساعد قائد القيادة الموحدة لقوات شرق القناة لمكافحة الإرهاب والتنمية، واللواء أ.ح بهجت فريد - مدير كلية الدفاع الوطني بأكاديمية ناصر العسكرية العليا والدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة.

وفي كلمته، رحب رئيس جامعة القاهرة بالحضور وبفتيات شمال وجنوب سيناء، مؤكدا دور سيناء العظيم ومكانتها في الاديان السماوية وبسالة ووطنية أهلها وترحيبه لاي برامج للتنميه في سيناء.

كما قرر تخفيض 50% من مصروفات الدراسات العليا لأبناء سيناء والإعفاء النهائي من مصروفات الدراسة والإقامة بالمدينة الجامعية لطلاب الكليات.

ومن جهته، أشاد الفريق أسامة عسكر بالدور المهم الذي تلعبه كل من وزارة الشباب والرياضة وجامعة القاهرة ومؤسسة من أجل مصر للتنمية الشاملة.

يذكر أن حفل ختام الدورة التدريبية تضمن تسليم الفتيات شهادات التخرج وتبادل الدروع بين وزارة الشباب والرياضة وجامعة القاهرة والقيادة الموحدة لقوات شرق القناة ومؤسسة من أجل مصر للتنمية الشاملة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads