المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. استغاثة شاب بـ"الصحة" من كسر بالعمود الفقري ونزيف بالصدر

السبت 04/مارس/2017 - 08:45 م
هبة سيد
طباعة
تحلو الحياة من أجل أن تحقق هدفك وطموحاتك، ولكي تحصل على ما تريد، يجب عليك أن تعمل لتحقيق هذا الهدف، ولكن من أسوأ الأقدار أن تصبح مهنتك هي سببًا في فقدان قوتك، على عكس أن تصبح مصدرًا للكسب وتحقيق الهدف.

حيث أرسل أحد قراء "المواطن"، استغاثة عاجلة إلى الدكتور أحمد عماد الدين راضي، وزير الصحة، للنظر إلى حالة شاب، التي تتفاقم يومًا بعد يوم.

أضاف "القارئ"، إلى عمل الشاب بمهنة الفراشة، التي كانت سببًا في سقوطه من ارتفاع عالي أثناء عمله، أدى سقوطه إلى كسر بالعمود الفقري وكدمة بالنخاع الشوكي ونزيف بالصدر، مما جعله يقوم بإجراء عمليات لتثبيت شرائح ومسامير بالظهر.

أصيب الشاب بشلل نصفي أثر على حركته، ليصبح طريحًا للفراش بمستشفى "الإسكندرية"، غير قادرًا على التحكم في التبول، كما أصيب بقرح فراش، لا يوجد من يصرف عليه في ظل عدم عمله، ولم يجد المصاريف اللازمة للإنفاق على أدويته بعد غلاء جميع المستلزمات الطبية والأدوية.

أشار القارئ إلى معاناته في الحصول على مصاريف سفره إلى الخارج لإجراء عملية جراحية لشفائه، ويرجو من جميع المسئولين النظر إلى حالته ومساعدته في السفر، ليتمكن من العمل مرة أخرى لتحمل مصاريف عائلته المعدمة ماديًا.

شاركونا في تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور، والفيديوهات والأخبار الموثقة، والمقالات والشكاوى لنشرها بالموقع، عبر خدمة، "واتس آب" المواطن برقم 01012754111، أو عبر البريد الإلكتروني "[email protected]"، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تنشر الأخبار المصورة، الفيديوهات باسم القراء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads