المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مرتضى منصور: حق الزمالك لن يضيع وسأجعل "جريشة" يعتزل التحكيم

الأحد 05/مارس/2017 - 10:28 ص
احمد سمير
طباعة
قال المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إن حق الزمالك لن يضيع وجهاد جريشة سيعتزل التحكيم".

وتابع أنه أرسل مذكرة رسمية منذ ديسمبر 2015 يطالب فيها بعدم قيام الحكم جهاد جريشة بإداراة مباريات الزمالك، مبررا أن مباراة الفريق الأخيرة في الدوري أمام فريق مصر المقاصة لم تكن الواقعة الأولى له التي يتعمد فيها إيقاع الضرر على الفريق بقراراته التحكميية الغريبة بحسب وصفه.

وأعرب "منصور" عن عدم رضاه عن مستوى اللاعب ستانلي أوهاويتشي، موضحا أن اللاعب انخفض مستواه بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة.

وأشار "منصور"، إلى أن هناك بعض اللاعبين الذين لم يحصلوا على المساحة الكافية لإظهار إمكانيتهم ويستحقون الحصول على فرص حقيقة تتناسب مع موهبتهم وأبرز هولاء اللاعبين أحمد رفعت، وحسام باولو اللذان يستحقان التواجد في التشكيلة الأساسية بحسب قوله.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads