المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الغضبان" يتفقد مستشفى النساء والولادة ببورسعيد

الأربعاء 08/مارس/2017 - 04:26 م
عبير محمد
طباعة
تفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم، مستشفي النساء والولادة التخصصي، لمتابعة سير العمل وانتظامة بأقسام المستشفي.

وأكد محافظ بورسعيد، أن المستشفي نقلة كبيرة لمنظومة الصحة في هذا المجال، مشيرا بإنها المستشفي التخصصي الوحيد على مستوى مدن القناة، وتجهيزها تم على أحدث مستوي من النظم والأجهزة، وذلك خلال مرورة على قسمي" العيادة الخارجية والطوارئ، والالتقاء بعدد من المترددين علي المستشفي.


وأكد المحافظ، بأن أسعار الكشف بالعيادة الخارجية رمزية للغاية، وكذلك إجراء الاشعات، لا سيما وأن المستشفي تتكون من 4 أدوار "أرضى و3علوى"، 4 سلالم و3 مصاعد، تخفيفًا على المرضي، بطاقة استيعابية 52 سريرًا داخليا، و9 أسرة عناية جراحية، و19 حضانة، وسريري غرفة اكلامبسيا، وغرفتي عمليات كشك ولادة، و4 أسرة افاقة، فضلًا عن ماكينتي غسيل كلوي.

وأضاف الغضبان، أن الخدمات التي ستقدم في المستشفي هي، الاستقبال والطوارئ لحالات الولادة والنساء، وعمليات النساء والولادة، فضلًا عن العيادات الخارجية، وعيادة تأخر الحمل والإخصاب المساعد، وأورام النساء والحمل الخطر وتنظيم الأسرة، بالإضافة إلى الاشعات" الثابتة السينية والمتنقلة وموجات فوق صوتية"، ومعامل تحاليل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads