المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد حبس قاتل زوجته في كرداسة ننشر إعترافات المتهم

الأربعاء 08/مارس/2017 - 08:55 م
إيمان حمزة
طباعة
أدلي المتهم بقتل زوجته بـ 22 طعنة، لشكه في سلوكها، وأنها على علاقة برجل أخر بإعترافاته.

وقال المتهم خلال التحقيقات، أنه تشاجر مع زوجته قبل ارتكاب الواقعة بـ 10 أيام، لشكه في سلوكها، وأنها على علاقة بـ "أحمد. س.ن" 32 سنة عاطل.

وأضاف: يوم الحادث توجه إلى منزل والدها، بدائرة مركز شرطة كرداسة، وحال مشاهدته لها تتحدث في هاتفها المحمول مع عشيقها، استل سكين بين طيات ملابسه، وأجهز عليها بتوجيه عدة طعنات لها محدثًا إصابتها التي أودت بحياتها.

وتابع المتهم: أنه استولي على حافظة النقود الخاصة بها، وفر هاربا، متجها إلي منزله، وقام بغسل السكين والملابس التي كان يرتديها، وإخفاء السكين وحافظة النقود بمسكنه، وبارشاده أمكن ضبطهما.

وقررت النيابة العامة، حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات، والتصريح بدفن وتشريح جثة المجني عليها، وإرسال الأداة المستخدمة في الواقعة للأدلة الجنائية.

كان في وقت سابق كشف مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، عن تفاصيل العثور على جثة ربة منزل مقتولة، داخل منزل والدها، بدائرة مركز شرطة كرداسة.

وقال: تلقي اللواء ابراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة كرداسة، بورود بلاغا من إبراهيم الشحات، 32 سنة، يفيد بالعثور على جثة زوجته شادية محمد 24 سنة، إثر إصابتها بطعنات '"سلاح أبيض".

وأضاف في تصريحات خاصة لـ"المواطن": بإنتقال قوة أمنية من القسم بقيادة المقدم محمد الصغير رئيس مباحث القسم ومعاونيه النقيب محمد فرج، والنقيب احمد عاطف، لمكان البلاغ، تم العثور على جثة المجني عليها، بمنزل والدها، ملقاه على السرير ومصابة بـ 22 طعنة متفرقة بجميع أنحاء جسدها.

وتابع: أن المجني عليها تقيم بصحبة والدها في منزله، منذ حوالي 10 أيام، بسبب وجود خلافات زوجية بينها وبين زوجها، مشيرًا أن أشقائها هم من اكتشفوا الواقعة بعد تغيبها طوال اليوم، وبذهاب أحدهم لغرفتها، وجدها مقتولة بطعنات سلاح أبيض.

واختتم: بعد اكتشافهم للواقعة قاموا بالإتصال هاتفيًا بزوجها، وإبلاغه بمقتلها، وبحضوره، ورؤية الجثة، قام بإبلاغ مركز شرطة كرداسة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، بإخطار اللواء هشام العراقي مساعد وزير الداخلية لقطاع الجيزة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads