المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

7 طرق لتعرفي خيانة زوجك لكي

الأربعاء 08/مارس/2017 - 10:21 م
بسمة رشوان
طباعة
الخيانة الزوجية أكثر ما يقلق المرأة من زوجها، وهناك علامات ودلائل كثيرة تؤكد ما إذا كان الزوج يخون زوجته من عدمه، فالزوجات يعرفن أزواجهن من نظراتهم وطريقة التعامل معهم، وهن على قدر كبير من الذكاء في هذة القضية تحديدًا، وكم من العلاقات كشفت وترتب عليها انفصال الزوجين بسبب الخيانة الزوجية.

الخبراء المتخصصون في هذا الأمر وضعوا من جانبهم عدة دلائل تكشف ما إذا كان الزوج يخون زوجته أو لا، موضحين أن هناك نقاطًا بعينها تكشف هذا الأمر.

" المواطن" رصد تلك الدلائل ويضعها أمام الزوجات ليعرفن كيف تسير الحياة الزوجية، وكيف تظهر علامات الخيانة:

1_التغيب عن المنزل لفترات طويلة
التغيب لفترات طويلة عن المنزل، قد يكون أحد الدلائل على أن زوجكٍ بصحبة امرأة أخرى، مع أنه ليس شرطًا أن أي تغيب من الزوج يدل على أنه يخون زوجته، إلا أن التغيب في غير الأوقات التي كان معتادًا على التغيب فيها، والتغيب لفترات طويلة، خصوصًا في فترة المساء، وعدم تقديم إجابات واضحة عن سبب التغيب، أو تسمية أشخاص معينين كان معهم، كل تلك الأشياء يجب أن تثير ريبة أي امرأة في خيانة زوجها لها.

2_ التأنق والاهتمام بالمظهر والجسم
هل أصبح زوجك أكثر تأنقًا عندما يذهب إلى الخارج؟ هل لاحظتِ أنه أصبح يقضي المزيد من الوقت أمام المرآة يصفف فيها شعره ويضبط ملابسه، ويضع كميات كبيرة من العطر؟ هل أصبح زوجكِ يهتم بحلاقة شعره وذقنه أكثر من المعتاد؟ هل أصبح زوجك يهتم بجسمه ورشاقته ويقوم بأداء التمرينات الرياضية؟ ويلتزم بنظام غذائي صحي على غير العادة؟، فكل تلك الأشياء إذا اقترنت مع دلائل أخرى، قد تكون مؤشرات جادة على خيانة الزوج لزوجته.

3_وجود روائح غريبة بعد عودته من الخارج
من المعتاد أن تشم الزوجه زوجها بعد عودته من الخارج، فهذا قد يكشف لكِ عن وجود عطر نسائي في ملابسه، ومع تكرار ملاحظة هذه الرائحة يمكنكٍ كشف خيانة زوجكٍ لكٍ، فالعطور النسائية مميزة، وغالبًا ما لا تغير المرأة العطر لفترة طويلة، لذلك يمكنكٍ ببساطة أن تلاحظي أي تغير في رائحة زوجكٍ، مع الدلائل الأخرى بالطبع، للتأكد من أنه يخونكٍ.

4_تراجع اهتمام الزوج بممارسة العلاقة الحميمة
ويظهر هذا الأمر في قلة رغبة الزوج في ممارسة العلاقة الحميمة، قد يكون من أحد نتائج خيانته لزوجته، فقد يكون وجد شخصًا آخر يمكنه تفريغ رغباته معه، لذلك إذا لاحظتِ هذا الشيء، عليكِ أن تشكي كثيرًا في زوجكٍ لأنه قد يكون يخونكٍ.

5_خلو الرجل مع نفسه لفترات طويلة
تحدثه في الهاتف بأسلوب غير معتاد عليه، وكثرة جلوس الزوج مع نفسه، وتحدثه في الهاتف لفترات طويلة بصوت منخفض، وجلوسه على جهاز الكمبيوتر لفترات طويلة، مع عدم اعتياده على ذلك، كل تلك الأشياء قد تشير إلى وجود تواصل بينه وبين المرأة الأخرى التي يعرفها، وبالتالي وجود خيانة زوجية. أيضًا من الممكن الشك في الزوج، عندما تأتيه مكالمات هاتفية ولا يرد عليها فورًا، بل يغلق الهاتف ويقوم بعدها بالجلوس وحده والاتصال بالشخص الذي اتصل به مرة أخرى، أيضًا عندما يبدأ في التمشي بعيدًا بعد أن يتلقى اتصال هاتفي ويحاول إنهاء المكالمة بأسرع وقت ممكن.

6_استكشاف وسائل التواصل للزوج
هل لاحظتٍ أرقام نسائية جديدة لا تعرفيها في هاتفه؟ يمكنك مسك هاتف زوجكٍ ومراجعة الأرقام المسجلة، قد يكون الزوج ذكيًا ويسجل الرقم باسم آخر، أو قد لا يسجله على الإطلاق، لذلك يمكنكٍ الاستعانة بدليل المكالمات الواردة والصادرة لمعرفة الأرقام التي يتصل بها مؤخرًا، أيضًا يمكنكِ البحث في سجل الرسائل الصادرة والواردة لمعرفة أي دلائل على خيانته لكٍ، كما يمكنك محاولة الدخول على البريد الإلكتروني الخاص به، وحساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لمعرفة وجود خيانة منه.

7_ضبط الزوج متلبسًا بالخيانة
عند التأكد بدرجة كبيرة من خيانة زوجكِ لكِ، يجب عليك أن تبدئي في مرحلة ضبطه متلبسًا، ويكون ذلك عن طريق ضبطه في مكان مع عشيقته في مكان عام، أو في شقة، يمكنك فعل ذلك عن طريق مراقبته بحذر، ومعرفة الأماكن التي يتردد عليها، ومفاجئته في إحدى المرات، أو إذا لم يكن بإمكانكِ فعل ذلك، يمكنك مواجهته مباشرة، وسؤاله أن يعترف بخيانته لكِ.

عدد كبير من الأزواج سيعترفون من تلقاء أنفسهم إذا ما وجهوا بأدلة، حتى لو لم تكن أدلة قوية، في النهاية عليكِ التأكد بشكل فعلي من خيانة زوجكٍ لكٍ قبل مواجهته بذلك، ﻷنكٍ ربما تكوني مخطئة، وبالتالي تتسببين في الكثير من المشاكل بينكما، إذا تأكدتِ من وجود الخيانة بالفعل، فأنتِ أمام خيارين، الأول أن تطلبي الانفصال منه، والثاني أن تسامحيه وتعطيه فرصة أخرى، خصوصًا إذا ما أبدى ندمه واعترف بأنها كانت مجرد نزوة، وكانت أول مرة يحدث فيها هذا الشيء، كما أن هذا الحل مفضل إذا كان هناك أطفال يعيشون معكم، لكن بالطبع يجب عليكِ عدم تمرير الأمر بسهولة، وتعريفه بأنه قد ارتكب خطأً فادحًا لا يجب عليه تكراره مرة أخرى، وأخذ الكثير من التعهدات عليه بأنه لن يكرر الأمر مرة أخرى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads