المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ننشر أغرب قضايا الشذوذ الجنسي.. ونفسيين: الهرمونات السبب

الجمعة 10/مارس/2017 - 10:25 م
هبه المحمدي
طباعة
مأمور ضرائب يستقطب سائق بالسلام مقابل 1000 جنيها للساعة
"مودى " طالب الحقوق يمارس الشذوذ مقابل 1500 جنيه
المراهقين قتلوا صاحبهم بـ 23 طعنة بعد رفضه ممارسة الشذوذ
موظف البترول ألقى القبض عليه مرتديًا لانجيرى وباروكه وأطلق على نفسه " بشرى "
مصدر أمنى: غالبية المقبوض عليهم تعرضوا لإعتداء جنسى فى الصغر والتأهيل النفسى الحل


الشذوذ قد يقود إلى جريمة قتل مثلما حدث فى القضية رقم "210 " لسنة 2015 جنايات الجيزه البداية عندما طلب ثلاث أصدقاء شواذ لا تتعدى أعمارهم 17 عامًا وجميعهم بالمرحلة الثانوية بالتعليم ممارسة الشذوذ مع صديقهم الرابع ويبلغ عمره 15 عامًا الأمر الذى قابله هذا الشاب بالرفض مما دفع أصدقاؤه الثلاثة بطعنه 32 طعنه أودت بحياته.

وكشفت ملابسات القضية أن المتهمين الثلاثة قد أعتادوا على ممارسة الشذوذ معًا وأنهم أعتادوا على هذا الفعل رغم أنهم من عائلات ذي مستوى إجتماعى ومادى مرتفع.

وفى هذه القضية تم إحالة المتهمين إلى مستشفى الأمراض العقلية كحيلة من المحامى المترافع عنهم بالقضية لإخراجهم من عقوبة الإعدام مدعيًا أنهم مرضى نفسيين وغير مسئولين عن تصرفاتهم.

يتخذ الشواذ فى كثير من الأحيان أسماء حركية لهم وهذا ما حدث مع " مودى " الذى أنشأ صفحة على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك " لممارسة الشذوذ حتى تم القبض عليه متلبسًا فى إحدى الوقائع وتبين أن هذا الشاب الذى أطلق على نفسه " مودى " طالب بكلية الحقوق جامعة الزقازيق عن طريق مباحث مكافحة جرائم الأداب قد أعتاد ممارسة الشذوذ مقابل مبلغ 1500 جنيهاُ للمرة وتم عمل كمين له عن طريق المباحث وتم القبض عليه متلبسًا ومرتديًا "لانجيرى " حريمى رغم كونه ذكر مكتمل الذكورة وتم الحكم عليه بالحبس عامًا فى القضية رقم " 9428" لسنة 2015 وحصل على حكم مخفف 3 أشهر بالإستئناف.

تم ضبطه مرتديًا " باروكه " وأطلق على نفسه لقب بشرى وأعتاد عرض نفسه لممارسة الشذوذ عن طريق الأنترنت ويعمل موظف محاسب بشركة بترول ويدعى "م.م" تم القبض عليه بواسطة مباحث الأداب فى قضية رقم " 4350" لسنة 2016 وتبين من التحقيقات أنه أعتاد ممارسة الشذوذ بعد أن تم ممارسته معه عن طريق أحد أقاربه أكثر من مره وتم إطلاق سراحه بعد عرضه على الطب الشرعى وتبين أنه مريض نفسيًا.

مأمور ضرائب عمره "45 عامًا يدعى "ح.م " تم القبض عليه أثناء ممارسته الشذوذ مع سائق من دار السلام وتبين من التحقيقات أن السائق يحصل على مبلغ 1000 جنيها مقابل ممارسة الشذوذ، وبحسب راوية السائق بالتحقيقات فإن مأمور الضرائب أعتاد على إستقطاب الرجال لممارسة الشذوذ معهم عن طريق العرض على الإنترنت مقابل 1000 جنيها فى الساعه وتم القبض عليهما فى القضية رقم 1829 العبور لسنة 2016 أثناء ممارستهما الشذوذ معًا.

فى هذا السياق صرح مصدر أمنى بمباحث الأداب أن معظم الحالات التى يتم القبض عليها تعرضت لإعتداء جنسى وممارسة شذوذ منذ الصغر الأمر الذى يتحول معهم إلى عقده نفسية ويمارسون الشذوذ بعد الكبر.

وأكد المصدر على ضرورة خضوع هؤلاء للعلاج النفسى وليس العقاب حتى لا تتفاقم مشكلتهم ويتحولون إلى مجرمين وقوادين.

ولفت المصدر أن المقبوض عليهم فى مثل هذه القضايا تتنوع أعمارهم بداية من 15 عامًا وحتى بعد الخمسين كما تتنوع طبقاتهم الإجتماعية ومستواهم المادى.

وأضاف المصدر أن ممارسو الشذوذ يصابون بأمراض لا يمكن الشفاء منها نتيجة هذه الممارسة.

وقال الدكتور جمال فرويز، أستاذ الطب النفسى بالأكاديمية الطبية، أن الشذوذ الجنسى يعتبره البعض اضطرابا فى السلوك، ولكن أحيانًا يكون الشخص رافضًا السلوكيات التى يقوم بها، ولكنه يفعلها بشكل قهرى، ثم يشعر بالندم الشديد بعد ممارسة هذه الأفعال.

وتلعب الوراثة دورًا كبيرًا فى هذا المرض والاضطرابات الهرمونية أيضا، وهناك أسباب نفسية أخرى مثل المبالغة بالتجاوب الانفعالى مع الأم، إذا لم يستطع إقامة علاقة مع الجنس الآخر الذى تمثله الأم، حيث يعتبر ذلك من المحرمات لذا يتجه لإشباع رغباته مع نفس جنسه. وكذلك السلوك الشرطى، حيث يتعود الطفل الصغير على الممارسة إذا تم اغتصابه وهو صغير.

جدير بالذكر أن الشذوذ نسبته فى الرجال أكثر من النساء، وهناك أسباب بيولوجية أخرى، بحيث يشعر الشخص أن هناك من يدفعه للقيام بهذا.

كما أننا نجد أن هذا المريض قد يكون متدينًا ويمارس طقوسه الدينية بانتظام، ولكن تسيطر عليه فكرة ممارسة الشذوذ كفكرة قهرية مسيطرة لا يستطيع التغلب عليها لدرجة، أن البعض منهم يستأجر شخصًا يسير معه حتى يمنعه عن ممارسة هذا الشذوذ، وهذا يعتبر نوعًا من أنواع الأمراض النفسية العصبية، والذى يفسره الطب النفسى بأنه عبارة عن القلق الشديد مع أفكار وسواسية مسيطرة تدفعه لممارسة هذا السلوك.

أما بالنسبة للعلاج، فيتمثل فى العلاج الدوائى والسلوكى والمعرفى، ويحقق نتائج كبيرة، نظرًا للتطور الكبير الذى شهده العلاج السلوكى، بالإضافة إلى الأدوية الحديثة التى تساعد على شفاء المريض.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads