المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بلاغات بسبب "السن المتفرش" بشارع صلاح نسيم بالسويس

الإثنين 13/مارس/2017 - 12:11 م
مصطفى سلامة
طباعة
تقدم بعض المواطنين العابرين بسياراتهم بشارع صلاح نسيم بالسويس، ببلاغ إلى شرطة النجدة بسبب السن المفترش الموجود بالطريق، تخوفًا من حدوث حوادث بالطريق.

تعرضت بعض السيارات القادمة بسرعته من طريق العين السخنة إلى السويس للعديد من الحوادث بسبب السن المفترش من أمام مدرسة صلاح نسيم حتى طريق المعمل.

ومن جانبه قال أحمد علي، موظف باحد شركات بالعين السخنة، بانه تقدم ببلاغ الى شرطة النجدة بسبب السن المتفرش من اجل ابلاغ المسئولين بالحي لإزالة هذا السن منعًا لحوادث بالطريق.

وتابع "علي" أنه حتى الآن لم يقم المسؤولون بالحى بإزالة السن الموجود بالطريق، مشيرًا إلى أنه استمر وجود السن قد يتسبب في حدوث حوادث بتلك الطريق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads