المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد أنور لـ مصطفى خاطر: "كانت دايمًا مش حابب وجودي"

الثلاثاء 14/مارس/2017 - 05:50 م
ريم محمد
طباعة
حرص الفنان الشاب محمد أنور، نجم مسرح مصر، على تهنئة صديقه الفنان مصطفى خاطر، بمناسبة عيد ميلاده، ونشر صورة تجمعه به عبر صفحته الرسمية على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وعلق "أنور" عليها قائلًا: "أول حد قابلته لما دخلت فريق التمثيل في كلية حقوق جامعة عين شمس، وأول حد وقف ضدي من أول مادخلت الفريق، وطردني من الفريق كذا مرة، كان دايمًا مش حابب وجودي، وأنا كنت بتمنى أنه يتخرج بقي أو يهاجر أو يتسجن مثلاً، المهم مشوفوش تاني".

وتابع أن "خاطر" أول من يمثل معه في فريق الكلية، لتتحول حالة الكره إلى صداقة حميمة قائلاً : "كان أول واحد أمثل معاه في فريق الكلية، وبقينا أصحاب أوي، وكان بيقول لكل الناس ده إبني، وبقينا نروح سوا، ونيجي سوا، وفرح أوي لما اكتشف إني ساكن جنبه رغم إني كان بقالي سنتين بروح معاه ولا كان واخد باله".

يذكر أن مصطفى خاطر، انتهى من تصوير دوره في الفيلم السينمائي "هروب اضطراري"، الذي يخوض بطولته الفنان أحمد السقا، أمير كرارة، غادة عادل، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد موسى.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads