المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ننشر اعترافات المتهمين في أبشع جريمة اغتصاب وقتل.. والجناه طفلان إعدادي

الخميس 16/مارس/2017 - 12:36 م
إيمان حمزة
طباعة
أدلى المتهمان باغتصاب وقتل طفلة الـ 6 سنوات، بقيامهما باستدراج المجني عليها، أعلى سطح العقار سكن الأول وتناوبا الاعتداء جنسيًا عليها.

وأضاف المتهم الأول "إسلام الدين.ع" 14 سنة، طالب بالصف الثاني الإعدادي، أنه قام بوضع كيس بلاستيك على رأسها لمنع صوت استغاثتها، ولدى استمرارها في الصراخ، وخشية افتضاح أمره، تعدى عليها بطعنها بالبطن بسكين أحضره من مسكنه.

وتابع المتهم الثاني أدهم.أع 13 سنة، طالب بالصف الثاني الإعدادي، أنه تعدى عليها بذات السكين بطعنها في الرقبة حتى فارقت الحياة، ثم قاما بنقل الجثة، على سطح العقار المجاور للعقار مكان الواقعة، وتمكنا من إزالة آثار الدماء باستخدام أقمشة قديمة.

كما أرشدا عن مكان إخفائهما الأداة المستخدمة في ارتكاب الواقعة وقطع القماش المدممة، داخل إناء على سطح أحد العقارات المجاورة لسكن الأول.

كان تلقى اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لقطاع الجيزة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة منشأة القناطر، يفيد بالعثور على جثة طفلة تدعى فاطمة.م.ع، 6 سنوات، مقيمة بقرية المنصورية دائرة المركز، وبها عدة طعنات بالرقبة من الجانب الأيمن، وكدمات متفرقة بالبطن والظهر.

وبتقنين الإجراءات القانونية اللازمة ووضع خطة بحث أشرف عليها اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تم التوصل لمرتكبي الواقعة، والقبض عليهما، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads