المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استرداد خزينة مصنع أسمنت أسيوط بعد أن سرقها سائقين بالشركة

الخميس 16/مارس/2017 - 01:32 م
ليلى كامل
طباعة
تمكن ضباط مباحث أسيوط من استرداد خزينة شركة سيمكس "اسمنت أسيوط" بعد قيام اثنين من موظفي الشركة بسرقتها والخروج بها من إدارة المصنع وبداخلها 53 ألف جنيه مصري و19 ألف يور و20 ألف دولار.

كان اللواء عاطف قليعي مدير امن أسيوط قد تلقى إخطار من العميد صلاح مشعال مأمور مركز أسيوط يفيد بسرقة خزينة أدارة حسابات شركة "سيمكس" أسمنت أسيوط.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث مكبر تحت أشراف اللواء اسعد الذكير مدير المباحث الجنائية واللواء محمد طبش مدير الأمن العام، وبقياده العميد الدكتور منتصر عويضة رئيس مباحث المديرية وضم الفريق العقيدين اشرف سعد وعثمان عبد الجواد مفتشى إدارة البحث الجنائى والمقدم محمد مجدى رئيس مباحث مركز أسيوط ومعاونى مباحث المركز وأكثر من 14 ضابط بالأمن الجنائي بأقسامه المختلفة.

كما واجه ضباط البحث الجنائي خلال 48 ساعة عمل متواصلة صعوبة في كشف مرتكبي الواقعة، نظرا لعدم وجود خيوط مباشره او رصد لكاميرات المراقبة بالمصنع او بصمات أو كسر لنوافذ مما استدعاء قيامهم بفحص أكثر من 500 موظف وعامل من العاملين بالمصنع ومناقشه مسئولي أمن الشركة ومراجعه دخول وخروج الموظفين وسياراتهم حتى توصل إلى قيام كل من: "ع.س.ع" 37 سنه سائق و"ح.ح.م" 35 سنه سائق بالشركة ومقيمان قرية منقباد.

حيث اتفق على سرقة الخزنة بعد قيام الثاني بتسهيل دخول الأول الذي قام بإلقاء الخزنة من خلف المبنى ووضع الخزنة في إحدى أتوبيسات الشركة وبعد الانتهاء من نقل الموظفين قام بنقلها لمنزله وأخفاها وعاد المتهمين للمصنع واستكمل عملهما، ثم عاد للمنزل وقام بكسر الخزينة وتقاسمي بما فيها وتخلص من الخزنة بإلقائها بترعه حواس بقرية منقباد وارشد عن مكان إلقائها كما ارشد عن مبالغ ماليه 10700 جنيه مصري و9 الف دولار و5 ألف يورو بمنزل الأول.

وفى أطار ضبط المتهم الثاني تم عمل عدة أكمنة ثابتة ومتحركة، تم ضبط وارشد عن السيارة المستخدمة ومبلغ مالى 26810 جنيه مصرى و9776 دولار و4885 يورو.

وبعرضهم على وكيل النائب العام خالد الشريف، تحت اشراف حسين طنطاوى مدير نيابات مركز أسيوط، اعترف بقيامهم بسرقه الخزنة من داخل الشركة، وأمرت النيابة حبسهم أربع ايام على ذمة التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads