المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بسبب الطقس.. إلغاء الفترة المسائية بجميع مدارس أسيوط

السبت 18/مارس/2017 - 11:31 ص
ليلى كامل
طباعة
قرر صلاح فتحي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، إلغاء الدراسة بجميع مدارس المحافظة التي تعمل بالفترة المسائية؛ وذلك بسبب موجة الطقس السيئ التي تشهدها المحافظة منذ صباح اليوم السبت، وذلك حفاظًا على الطلاب وخشية عليهم من الإصابة باختناقات بسبب الأتربة الموجودة بالجو.

وفى السياق ذاته أصدر وكيل الوزارة، تعليمات لمدراء الإدارات بالسماح لمدارس الفترة الصباحية، والموجودة في حضن الجبل والقريبة من الطرق الصحراوية الانصراف مبكرًا، خشية على الطلاب من الإصابة باختناقات بسبب الأتربة الموجودة بالجو، وشملت التعليمات أيضًا موافقة مدير المدرسة في حالة رغبة ولي الأمر، أن يستأذن لنجله بالانصراف مبكرا.

كانت قد شهدت محافظة أسيوط منذ صباح اليوم، موجة من الطقس السيئ، حيث تعرضت معظم أنحاء قرى ومراكز المحافظة لموجة من الرياح الخماسين المحملة بالأتربة والرمال.

وتسببت تلك الموجة في اعتكاف بعض المواطنين في بيوتهم، كما أدت إلى إعاقة المرور بشكل جزئي على الطرق غير الممهدة والطرق الصحراوية.

ومن جانبها كثفت محافظة ومديرية أمن أسيوط من إستعداداتها على الطرق الصحراوية، بنشر سيارات الإسعاف والدوريات الأمنية تحسبا لوقوع حوادث.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads