المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الزعفراني لـ"المواطن": "داعش" يحاول جذب "الإخوان" إلى صفوفه

السبت 18/مارس/2017 - 11:44 ص
حسن محمود
طباعة

علق خالد الزعفراني، الباحث في شئون الحركات الإسلامية، على الإصدار المرئي لتنظيم "داعش" الإرهابيي، والذي اختارت له اسم "حديث الرايات السود... وهل الدولة الإسلامية على حق"، أنه يُحاول من خلال هذا الفيديو، تجميع أشلاءه التي تناثرت بعد الضربات المتتالية له من جانب العديد من الدول.

 

وأوضح الزعفراني خلال تصريحه إلى "المواطن" أن اللغة التي استخدمتها "داعش"، تحاول من خلالها جذب أنصار جدد لها، وكذلك تعد محاولة لجذب أنصار جماعة الإخوان الإرهابية المنتشرة بالعديد من الدول للانضمام لها.

 

وأشار إلى أن ذلك الفيديو يعد إشارة واضحة أن التنظيم تلفظ أنفاسه الأخيرة، مضيفًا أن هذا يؤكد أن "داعش" بات ضعيف ولا يقوى على تحمل ضربات أخرى جديدة.

 

وأضاف أن الدول إذا كانت جادة في محاربة الارهاب ومواجهة داعش، فإنها تستطيع خلال تلك الفترة القضاء عليها بسهولة، منوها إلى أن التنظيم في أسوء حالاته الان.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads