المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أستاذ بجامعة الأزهر: "داعش" تُحضر لكارثة ستؤلم العالم

السبت 18/مارس/2017 - 03:26 م
حسن محمود
طباعة

أكد الدكتور عبد الحليم محمد منصور، وكيل كلية الشريعة والقانون جامعة الأزهر، أن الفيديو الجديد الذي أصدره، "داعش" من المؤكد أن وراءه شيء يُخفيه التنظيم، مشيرًا إلى أنه ربما نستيقظ خلال الأيام القادمة على كارثة جديدة من كوارث هذا الخطر الإرهابي الغاشم الأعمى.

 

وأوضح منصور خلال تصريحات خاصة لـ"المواطن"، أن أساس منهج داعش ومن على شاكلتها العنف والإرهاب وترويع المواطنين الآمنين؛ لذا أي حديث من جانبهم عن نبذ العنف أو إدانة من يقوم به، فهو حديث مشكوك فيه، ويثير الشك والريبة في النفس.

 

وأكد أنه ليس بين عشية أو ضحاها يتغير حال هذه الجماعات من القتل والعنف والإرهاب، إلى السلام والعدل، منوهًا إلى أن هذه الجماعات لن ترضخ لمطالب الكف عن العنف بهذه السهولة.

 

وتابع:" لو أن هؤلاء صادقون فيما يقولون فعليهم ترك العنف وتسليم الأراضي التي اغتصبوها من الدول، ويعودوا مواطنين مسالمين".

 

وطالب الأستاذ بجامعة الأزهر، جميع الدول اتخاذ الحذر اللازم وتأمين حدودها تحسبا لآية أعمال إرهابية قد يقوم بها هذا التنظيم.

 

وكان تنظيم "داعش" أصدر فيديو اختار له اسم"حديث الرايات السود... وهل الدولة الإسلامية على حق".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads