المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

على طريقة عصابة "حماده وتوتو".. استقطاب زبائن الجنس فى روض الفرج

السبت 18/مارس/2017 - 08:02 م
شيماء شعبان
طباعة
"عبير" تستقطب زبائن محل شهير بمنطقة "روض الفرج" لممارسة الجنس "وبوسي" يستولى علي أموال الضحية بعد تصويره عاريًا.

رغم صغر العدد إلا أن الأدوار بينهم موزعة، كل يقوم بما هو محدد له .. طريقة جديدة اتبعتها عصابة تكونت من سيدتان ورجلان، بمنطقة روض الفرج, يستدرجون ضحاياهم من خلال نصب "فخ" لضحيتهم.

حيث تقوم السيدتان باستدراج الضحية من أمام أحد محلات الطعام الشهيرة بالمنطقة، ليقنعوه بقضاء ليلة حمراء معهن، مقابل مبلغ مالي يتم الاتفاق عليه، فيصطحبانه إلى عقار بأحد أزقة روض الفرج، ليفاجئ بوجود رجلان، أحدهما يدعي أنه زوج إحداهما، فيقمن بتجريده من ملابسه وتصويره، والاستيلاء على ما يملك، والتوقيع على إيصالات أمانة، فتطمئن العصابة أن الضحية لن يبلغ عنهما، حتى افتضح أمرهما علي يد أحد ضحاياهم الذي قرر الإبلاغ عنهم في القضية رقم 1804.

قرر "أحمد. ش" سائق بأحد البنوك، الإبلاغ عن العصابة، بعد أن تعرف علي إحدي السيدات بمنطقة إمبابة، وطلبت منه توصيلها إلي منطقة روض الفرج لقضاء معها ليلة حمراء، مقابل مبلغ مالي 200 جنيه مصطحبة إياه إلي حارة "الغيطانية" بمنطقة روض الفرج، وبعد دخوله شقة بالدور الأرضي، تقابل مع سيدة آخري، قدمت له علي أنها والدة الأولي، وبعد ذلك دخل خلفهم شخصان الشقة، وقاما بنزع ملابسه والتعدي عليه عنوة، ملتقطين له صور عارية وتعدوا عليه بالضرب، وأكرهاه علي التوقيع علي إيصال أمانة بمبلغ 5000 ألاف جنيه، واستوليا علي مبلغ 3 ألاف جنيه ونظارتين وجهاز لاب توب تحت تهديد السلاح ثم أطلقوا سراحه.

بعدها توجهت قوة من المباحث لضبط المتهمين والتأكد من سلامة أقوال المجني عليه، وبالفعل تم ضبط العصابة وبحوزتها جهاز اللاب توب، الذي تم سرقته من المجني عليه وبمواجهة المتهمين بما نسب إليهم من اتهامات.

واعترف المتهم الأول "محمد.ش"، أنه قام بالاتفاق مع زوجته، "نعمه.م" وسيده أخري تدعي "عبير.م " وثالثة تدعي أمانة وزوجها ويدعي "أبو ميادة" باستدراج الضحية، وسرقة متعلقاته تحت تهديد السلاح، وتقسيم المسروقات بينهم، مشيراً إلى أنه بعد استدراج السيدات للضحية, يقوم الرجال بالهجوم علي الشقة، وتقوم العصابة بإيهام الضحية أن "أبو ميادة" زوج إحدي السيدات المتواجدات معه في الشقة، ويقومون بفعل جريمتهم.

وأما المتهمة الثالثة تدعي "أماني.ع" مسجلة في ثلاث قضايا, أخرهم ممارسة دعارة في القضية رقم "158" وتقوم بدور زوجة المتهم الثالث "أبو ميادة ".

أما "عبير.م" تبلغ من العمر 23 عام وتعد هي البطلة الأساسية لهذه العصابة، حيث تقوم بإغراء الضحية من أمام مطعم المأكولات الشهير بالمنطقة، والاتفاق معه علي قضاء ليلة معها مقابل مبلغ مالي، محدد وهي فتاة غير مسجلة، وتقيم بمنطقة الجيزة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads