المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"المواطن" يحيي ذكرى ميلاد صاحبة الضحكة الساحرة.. نشوى مصطفى

الأحد 19/مارس/2017 - 02:27 م
منار إبراهيم
طباعة

تحل اليوم ذكرى ميلاد واحدة من نجمات الكوميديا اللواتي تألقن في سماء الفن، والتي عرفت بخفة ظلها وروحها المرحة، استطاعت أن تفرض نفسها بالساحة الفنية، واشتهرت بثرثرتها المضحكة، وأسلوبها المتميز، وابتسامتها الساحرة، حصدت عدد كبير من الأعمال السينمائية والدرامية، وتألقت في الأدوار الكوميدية، هي الجميلة نشوى مصطفى.

في ذكرى ميلادها الـ49 يرصد "المواطن" أبرز المحطات في حياة نشوى مصطفى بالتقرير التالي.
المواطن يحيي ذكرى
ولدت الفنانة الكوميدية في عام 1968 بمدينة القاهرة، حاصلة على بكالوريوس محاسبة، ولكنها لم تعمل بالمحاسبة ثم تخرجت في معهد الفنون المسرحية.
المواطن يحيي ذكرى

قدمت العديد من الأعمال الدرامية أهمها مسلسلات "خالتي صفية والدير، والأمير المجهول، ونحن لا نزرع الشوك، وراضية راضية ورضا مش راضي، وزمن عماد الدين".
المواطن يحيي ذكرى

وشاركت في عدد من الدراما الخليجية منها مسلسل "مجموعة إنسان" مع نجوم الخليج أحمد السليمان وسعد الفرج
المواطن يحيي ذكرى
تألقت "نشوى"، في تقديم أدوار مختلفة في المسرح أهمها: "أزعرينا، ولن تسقط القدس، والناس اللي في التالت".
المواطن يحيي ذكرى

لمعت نشوى، كممثلة كوميدية في دور الفتاة العانس التي تبحث عن عريس مثلما حدث في "فيلم ثقافي، والرجل الأبيض المتوسط"، بالإضافة لعملها بالفن عملت كصحفية في مجلة "7 أيام".
المواطن يحيي ذكرى

قدمت الفنانة الكوميدية في عام 2013 برنامج "كاش تاكسي" الموسم الثالث بديلاً للإعلامي هشام عبد الرحمن في الموسمين الماضيين.
المواطن يحيي ذكرى
وقدمت "نشوى"، برنامج "نجومنا في اليابان" وهو عبارة عن كاميرا خفية لمجموعة من النجوم اعتقدوا أنهم يقومون بلقاء في قناة يابانية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads