المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استغاثة لوزيري الداخلية والصحة.. "زياد" يموت بسبب إهمال مستشفي بالإسكندرية

الأحد 19/مارس/2017 - 11:48 م
داليا محمد
طباعة
أرسل أحد قراء "المواطن" عبر خدماتنا التفاعلية علي موقع التواصل الإجتماعي، استغاثة عاجلة إلي اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الخارجية، والدكتور أحمد عماد الدين راضي، وزير الصحة.

اشتكي صديق زياد طارق من الإهمال الطبي الذي نعيش فيه حتي وقتنا هذا، ولا يوجد حل للتخلص من هذا الاهمال والفساد، فذكر أن صديقه تعرض لحادث كبير علي الطريق، وعند ذهابع إلي المستشفي الميري بالطوارئ بالإسكندرية، تركوه لمده 4 أيام وسط الإهمال، وعدم استخدام الإجراءات اللازمة لإسعافه وإنقاذ حالته.

وذكر أن صديقه تعرض لحادث أثناء خروجه من عمله الساعة الثالثة فجرًا، في شارع "بابور المياه" بجانب النادي الأوليمبي، بمحافظة الإسكندرية، ووجد سيارة تسير بسرعة البرق، ومن تأثير الاصطدام الذي قذفه مسافة 33 مترًا، كانت نتيجته، كسر في الحوض مع نزيف داخله، وتجمع دموي حاد علي الكبد، وكسور في الرجلين الاثنين، بالاضافة إلي كسر جميع الأسنان والفك ويحتاج إلي عملية، مع خياطة داخل العين.

ولفت إلي أن اسم سواق الميكروباس الذي تسبب في الحادث "حسام م ع ع"، رقم سيارته "س ط ر 2483"، مضيفًا أن صاحب السيارة ذهب إلي زياد بالمستشفي وعرض عليه 1000 جنيه للتنازل عن المحضر.

ويناشد موقع "المواطن" اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، بأخذ كافة الإجراءات القانونية، كما يناشد الدكتور أحمد عماد الدين راضي، وزير الصحة، بالتوجه إلي المستشفي والعمل علي رفع خدمة العمل بها.

شاركونا في تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور، والفيديوهات والأخبار الموثقة، والمقالات والشكاوى لنشرها بالموقع، عبر خدمة، "واتس آب" المواطن برقم 01012754111، أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]"، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تنشر الأخبار المصورة، الفيديوهات باسم القراء.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads