المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

3 أبريل.. نظر محاكمة المتهم بسرقة قطعة الشيكولاته بالجيزة

الإثنين 20/مارس/2017 - 01:26 م
حبيبة علي
طباعة
أجلت محكمة جنح قسم الجيزة، اليوم الإثنين، منذ قليل، نظر محاكمة المتهم بسرقة قطعة من حلوى الشيكولاتة من سلسلة محلات "بيم" الشهيرة، لجلسة 3 أبريل للإطلاع وقد أمرت النيابة بحبسه وتم إخلاء سبيله على ذمة القضية التي حملت رقم 4728 جنح قسم الجيزة لسنة 2017.

كانت تحقيقات النيابة قد أكدت أن أحد المسئولين بإدارة سلسلة "بيم"، تقدم ببلاغ يفيد بأنهم تمكنوا من القبض على "حسام الدين.م.ع.ال" أثناء محاولته سرقة علبتين شيكولاتة من داخل المحل بعدما تمكنت كاميرات المحل من تصويره.

وأضافت التحقيقات، أنه أثناء التحقيق مع المتهم وسؤاله عن سبب سرقة الشيكولاتة، قال أنه يريدها لأبنائه، وأكد أنه يعمل كبابجي بأحد المحلات ولم يرتكب واقعة السرقة من الأساس، وبمواجهته للفيديو الذي قدمه محرر البلاغ أنكر صلته بالواقعة على الرغم من وضوح الرؤيه وظهوره بكاميرات المراقبة.

وأشارت التحقيقات أن مسئول المحل أكد أن المتهم ارتكب واقعة سرقة مماثلة منذ فترة، والعاملين بالمحل تمكنوا من القبض عليه وكانوا في طريقهم لتسليمه الشرطة، ولكنه استعطفهم وأكد لهم أنه لن يكرر فعلته فأطلقوا سراحه وتم طباعة صورة له ووضعها علي المحلات والتنبيه عليهم بأن هذا الشخص سارق.

أكد مصدر قضائي أن المتهم بدا عليه عدم الإتزان النفسي، وربما يكون مصابا بداء السرقة نتيجة خلل نفسي به وأنه ليس بحاجة إلى السرقة نظرًا لأنه ميسور الحال وهو ما وضح أثناء التحقيق معه، مؤكدة أن النيابة أخلت سبيله وتم تحديد جلسة 20 مارس لنظر محاكمته.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads