المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. معاناة طفل من ورم بالمخ.. ووالده يستشغيث بـ"الصحة": الدكتور هرب

الإثنين 20/مارس/2017 - 02:35 م
هبة سيد
طباعة
استغاث والد طفل، في رسالة عاجلة إلى الدكتور أحمد عماد الدين راضي، وزير الصحة، يطالبه فيها بالنظر إلى حالة ابنه "محمد"، الذي لا يتجاوز عمره الـ6 سنوات.

أوضح والد "محمد" معاناة طفله بورم في المخ بعد ما أثبتته الأشعة المقطعية التي أجراها، بطلب من مستشفى الدمرداش، وضرورة إجرائها داخل مركز أشعة تابع لها، بتكلفة 1700 جنيه، في ظل ظروفهم المادية السيئة.

أكد الأطباء داخل المستشفى ضرورة إجراء عملية بالمخ، وبعد إجرائها، لم يتم إعطاء الطفل أي علاج لتحسين حالته وعند السؤال، يبرروا موقفهم بأن الطبيب الذي أجرى العملية لا يصرح بأخذ أدوية للمريض بعد العملية مباشرة.

أضاف والد "محمد" أن بعد مرور شهر، لم يتم شفاء الطفل، مما جعله يذهب إلى المستشفى مرة أخرى، وإجراء أشعة بتكلفة 1700 جنيه للمرة الثانية، وكانت الصدمة التي فاجأت والده، إصابة طفله مرة أخرى بورم بالمخ، وبعد تساؤلات عدة للطبيب، أوضح أنه مجرد خطأ وارد من أي طبيب وعلى ذلك سيتم إجرائها له بدون تكاليف.

أشار والد الطفل إلى هروب هذا الطبيب بعد إجراء التحاليل والأشعة التي طلبها منه، والتي فاقت تكلفتها 10000 جنيه.

يطالب والد "محمد" جميع مسئولي الصحة، النظر إلى ابنه ومساعدته لإجراء عملية له على نفقة الدولة، لإنفاق كل ما لديه من أموال في أشعة وتحاليل.

شاركونا في تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور، والفيديوهات والأخبار الموثقة، والمقالات والشكاوى لنشرها بالموقع، عبر خدمة، "واتس آب" المواطن برقم 01012754111، أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]"، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تنشر الأخبار المصورة، الفيديوهات باسم القراء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads